آخر المستجدات
النسور والرجوب يطلقان أول مؤشر حوكمة شامل للشركات المساهمة العامة أهالي سما الروسان يعتصمون أمام مبنى البلدية.. والمقدادي: لا نعرف مطالبهم بشار الرواشدة.. غصة الحرية وصرخة الأمعاء الخاوية تأخر إعلان قوائم تعيينات موظفي التربية يثير علامات استفهام تحذيرات من تدهور الأوضاع الصحية للمعتقلين السياسيين ممدوح العبادي: الحزم التي أطلقتها الحكومة لا تخدم الإقتصاد جابر للأردن 24: ثمانية مستشفيات جديدة خلال ثلاث سنوات أمطار اليوم وحالة من عدم الاستقرار الجوي الاثنين تحت شعار لا للجباية.. المزارعون يعودون للإضراب المفتوح يوم الأربعاء الكلالدة: لا يشترط استقالة من يرغب بالترشح من النواب للانتخابات المقبلة ارتفاع حصيلة وفيات فيروس كورونا إلى 2345 الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية

الكباريتي لـ الاردن24: غرف التجارة تخضع لرقابة الحكومة.. ولا تتخذ قرارا إلا بموافقة الهيئة الادارية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس غرفة تجارة الاردن، نائل الكباريتي، أن غرف التجارة تخضع لرقابة وتدقيق مالي ومحاسبي من قبل الحكومة اضافة إلى أعضاء الهيئة العامة.

وقال الكباريتي لـ الاردن24 إن الهيئات الادارية لا تقوم باتخاذ قرارات صرف للمخصصات المالية إلا بعد التصويت ومناقشة القرارات مع اعضاء الهيئة الادارية.

ولفت إلى أن الهيئة العامة تقوم بالمصادقة على التقارير الادارية والمالية بعد تدقيقها من قبل مدققي الحسابات ومصادقتها من قبل الجهات المختصة.