آخر المستجدات
امريكا تتجه لتأجيل عرض "صفقة القرن" لهذه الاسباب المعتصمون امام سفارة ليبيا يلوحون بالتصعيد ويناشدون الملك التدخل - فيديو وصور الخدمة المدنية: اعلان أسماء الناجحين بامتحان التعيين بوظيفة معلم غدا الاحتلال الإسرائيلي يعلن مشاركته في مؤتمر البحرين صفقة القرن.. الطريق لن تكون ممهدة لاقامة دولة فلسطينية المعاني يعد المعلمين بدراسة مطلبي "علاوة الـ 50% وتصنيف مهنة التعليم كمهنة شاقة" إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها ادارة السير تحدد سبب حادث الصحراوي الذي راح ضحيته أربعة أشخاص الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد
عـاجـل :

الشيخ سلطان ..السيرة والمسيرة

أمجد المجالي
فقد الوطن أمس واحداً من أبرز رجالاته، الذي تميز بالسيرة العطرة والمسيرة المرصعة بالانجازات والمواقف الثابتة بحب الوطن والاخلاص والتفاني بخدمته.

رحل شيخ الرياضة، سلطان ماجد العدوان، ربّان النادي الفيصلي وصانع انتصاراته وراسم بهجة جماهيره على امتداد سنوات الإنجاز والتألق والتميز، والنجم الفذ والإداري المحنك حيث أثرى مسيرة كرة القدم بجهود وخبرات مقدرة.

رحل الشيخ الذي امتدت مسيرة العطاء المميزة لديه للكثير من المجالات، فكان الحكيم والناصح والمحب لوطنه، والحريص على أهمية أن تكون الرياضة وسيلة جمع ومحبة، ليجسد بشعارات راسخة أن المنافسة الشريفة في ميادين الرياضة هي فروسية لا يتقنها الا النبلاء وأصحاب الخلق الرفيع.

ومنذ ان كان ابو بكر، لاعباً فذاً ومتميزاً بصفوف الفيصلي والمنتخب الوطني، فإن صفات القيادة بدت واضحة ومترسخة ما مهد الطريق لأن يثري اتحاد كرة القدم بخبراته الى جانب ما سكبه من خبرات معززة بالعطاء الكبير للنادي الفيصلي الذي التصق بإسمه في ظل العلاقة التوأمية التي دفعته لأن يعبر في كثير من الأحيان، الفيصلي بيتي ورسالتي وحياتي.

وبقي الشيخ، وعلى امتداد مسيرته المعطرة بالانجاز، حريصاً على التحلي بالاخلاق كعنوان رئيسي للتنافس الرياضي، وهي الثوابت التي التصقت بمسيرة النادي الفيصلي، فالاخلاق والتتافس الشريف والنبيل معايير ثابتة لا بد أن تمتزج بثقافة الفوز والخسارة.

رحل الشيخ سلطان، لكن السيرة والمسيرة ستبقى راسخة في الاذهان لتشكل القدوة الحسنة للأجيال.