آخر المستجدات
غيشان: على الحكومة وضع برنامج وطني للاحتفال بعودة أراضي الباقورة والغمر واعتبارها محررة ولن نسمح بأي مبررات للتأجيل ‎خطة شاملة لهيكلة وزارة الصحة تتضمن استحداث موقعين للأمين العام وتشكيل لجنة تخطيط ودمج مديريات القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة شهاب ينفي التصريحات المنسوبة إليه بخصوص عدد النوادي الليلية.. ويؤكد: لا تهاون مع أي تجاوز الطفيلة: مواطن يطلق النار على شخصين وينتحر حملة الدكتوراة يعتصمون أمام هيئة الاعتماد ويطالبون برحيل رئيس الهيئة ومجلس التعليم العالي مصدر رسمي: الحكومة لن تقبل بأي ضغط من صندوق النقد الدولي باتجاه رفع أسعار الكهرباء والماء غنيمات لـ الاردن24: لن نقبل فرض واقع جديد داخل المسجد الاقصى ترامب يحدد موعد طرح "صفقة القرن" مؤتمر سلامة حماد والقيادات الأمنية.. تمخض الجبل فولد فأرا.. الاحصاءات تؤكد ارتفاع نسبة التضخم بواقع ٠.٥٪

الشيخ سلطان ..السيرة والمسيرة

أمجد المجالي
فقد الوطن أمس واحداً من أبرز رجالاته، الذي تميز بالسيرة العطرة والمسيرة المرصعة بالانجازات والمواقف الثابتة بحب الوطن والاخلاص والتفاني بخدمته.

رحل شيخ الرياضة، سلطان ماجد العدوان، ربّان النادي الفيصلي وصانع انتصاراته وراسم بهجة جماهيره على امتداد سنوات الإنجاز والتألق والتميز، والنجم الفذ والإداري المحنك حيث أثرى مسيرة كرة القدم بجهود وخبرات مقدرة.

رحل الشيخ الذي امتدت مسيرة العطاء المميزة لديه للكثير من المجالات، فكان الحكيم والناصح والمحب لوطنه، والحريص على أهمية أن تكون الرياضة وسيلة جمع ومحبة، ليجسد بشعارات راسخة أن المنافسة الشريفة في ميادين الرياضة هي فروسية لا يتقنها الا النبلاء وأصحاب الخلق الرفيع.

ومنذ ان كان ابو بكر، لاعباً فذاً ومتميزاً بصفوف الفيصلي والمنتخب الوطني، فإن صفات القيادة بدت واضحة ومترسخة ما مهد الطريق لأن يثري اتحاد كرة القدم بخبراته الى جانب ما سكبه من خبرات معززة بالعطاء الكبير للنادي الفيصلي الذي التصق بإسمه في ظل العلاقة التوأمية التي دفعته لأن يعبر في كثير من الأحيان، الفيصلي بيتي ورسالتي وحياتي.

وبقي الشيخ، وعلى امتداد مسيرته المعطرة بالانجاز، حريصاً على التحلي بالاخلاق كعنوان رئيسي للتنافس الرياضي، وهي الثوابت التي التصقت بمسيرة النادي الفيصلي، فالاخلاق والتتافس الشريف والنبيل معايير ثابتة لا بد أن تمتزج بثقافة الفوز والخسارة.

رحل الشيخ سلطان، لكن السيرة والمسيرة ستبقى راسخة في الاذهان لتشكل القدوة الحسنة للأجيال.