آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده
عـاجـل :

خدام يطالب الحكومة بمخاطبة السلطات السورية واللجوء إلى المعاملة بالمثل

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا رئيس اتحاد مزارعي وادي الاردن، عدنان خدام، وزير الزراعة بمخاطبة السلطات السورية من أجل منح تراخيص تصدير للمنتجات الأردنية، والمعاملة بالمثل في هذه القضية، مشيرا إلى أن وزير الزراعة السوري يرفض منح تراخيص لادخال منتجات أردنية.

وقال خدام لـ الاردن24 إن وزارة الزراعة الأردنية تعطي أولوية للمواد الزراعية السورية، ويتم ادخال عشرات الأطنان يوميا من مواد التفاح والاجاص والبصل والجزر والثوم والرمان، وبالمقابل لا يتم ادخال أي منتجات زراعية أردنية كي يستفيد المزارع الاردني وتعويض الخسائر التي تعرض لها اثر اغلاق الحدود.

وقال إن سوريا تضغط باتجاه فتح التصدير للحمضيات إلى الأردن رغم معاناة المملكة من فائض الانتاج، مشيرا إلى أن الروزنامة الزراعية تسمح بدخول الحمضيات من سوريا تبدأ في 15/ 1 وحتى 30 /5 لافتا إلى أن المنتجات الزراعية الأردنية مثل الخيار والباذنجان تعاني من انهيار أسعارها ونرغب بتصديرها الى سوريا نظرا لارتفاع اسعارها هناك وحاجة السوق السوري لها.