آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده
عـاجـل :

العاملون في البلديات يلوحون بتجديد اعتصاماتهم.. ويتهمون المصري بالضغط على البلديات

الاردن 24 -  
عبدالرحمن ملكاوي - اتهم رئيس اتحاد النقابات المستقلة للعاملين في البلديات، أحمد السعدي، وزارة الشؤون البلدية بالضغط على البلديات للتراجع عن قراراتها التي حصل موظفو البلديات فيما يخص عطلة يوم السبت.

وقال السعدي لـ الاردن24 إن الوزراة لم تكن تتوقع حصول الموظفين على موافقة 62 بلدية عند توقيعها الاتفاقية في اخر اعتصام تم تنفيذه أمام الوزارة مطلع الشهر الماضي.

وأشار السعدي إلى توقيع اتفاقية بين ممثلي موظفي البلديات ووزير البلديات المهندس وليد المصري بضمانة لجنة العمل النيابية، وتتضمن تحقيق مطالب العاملين في البلديات، لافتا إلى أن الجهه الضامنة لجنة العمل النيابية دعت ممثلي الموظفين لاجتماع يوم الخميس القادم مع الوزير المصري لبحث أسباب تنصل الوزراة من بنود الاتفاقية.

واوضح السعدي انهم قاموا بتحديد يوم 25 من الشهر الجاري كآخر يوم لتحقيق المطالب، مؤكدا أنه في حال عدم تحقيقها سيكون هناك اعتصام في اليوم التالي أمام الوزراة من قبل جميع موظفي البلديات.