آخر المستجدات
"النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين
عـاجـل :

الرزاز: جهود ملكية استثنائية.. ومتابعة أمنية حرفية.. وتعاون تركي مثمر أدى للقبض على عوني مطيع

الاردن 24 -  
* الرزاز: جهود استثنائية من لدّن جلالة الملك وحرفية عالية المستوى للأجهزة الامنية أفضت بالقبض على المتهم عوني مطيع وتسلّمه
* الرزاز: جلب مطيع جرى بمتابعة حثيثة وحرفية عالية من الأجهزة الأمنية
* الرزاز: بذلنا جهودا جبارة وعملنا بصمت تطلبته العملية
* الرزاز: القبض على مطيع هو التأكيد على الجهود المبذولة لأجل اجتثاث الفساد من جذوره وحماية مقدرات الوطن
* الرزاز: نشيد بدور مجلس النواب الذي أثار قضية "مطيع" اثناء مداولات البيان الوزاري للحكومة
* الرزاز: الحكومة منفتحة على أي معلومة أو رأي يُثار بدافع الحرص على مقدرات الوطن
* الرزاز: تعاون مثمر أبدته تركيا ساهم في جلب مطيع


قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان جهودا استثنائية بذلها جلالة الملك عبدالله الثاني في جلب المطلوب الفار من وجه العدالة عوني مطيع، وهي القضية التي اثارت اهتمام الراي العام على مدار الاشهر الماضية.

وأكد خلال جلسة النواب اليوم الثلاثاء ان محاربة الفساد ليس مجرد شعار بل مبدأ يطبق من قبل الحكومة التي بذلت جهودا جبارة وبصمت، بالتعاون والتنسيق مع مختلف الجهات، وبحرفية الاجهزة الامنية التي هي محط احترام الجميع وثقتهم، معربا عن خالص الشكر والامتنان للسلطات التركية على تعاونها في جلب المطلوب.

واشار الى دور مجلس النواب في اثارة القضية، وتعهد الحكومة آنذاك باتخاذ الاجراءات اللازمة، مؤكدا الحرص على التعاون مع الجميع لاجتثاث الفساد من جذوره وحماية مقدرات الوطن.