آخر المستجدات
دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط حلم تملك “شاليهات” قد يسجن عشرات المواطنين في العقبة قبل إعلان النتائج الأولية للانتخابات..تشديدات أمنية بالجزائر الارصاد تحذر من الانزلاق وتشكل الصقيع وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة النعيمي لـ الاردن24: لا تغيير على نظام التوجيهي.. ولن نعقد الدورة التكميلية في نفس الموعد السابق
عـاجـل :

الكباريتي: الحوار ضمانة للمحافظة على الانجازات

الاردن 24 -  
-اكد رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي ان لغة الحوار هي الضمانة الوحيدة للمحافظة على مقدرات الاردن وانجازاته وثوابته ومكانته في المنطقة.
وشدد العين الكباريتي في بيان صحافي اليوم السبت على احقية التعبير السلمي للمواطنين ضمن القانون، مضيفا ان قطاع الاعمال يتأثر سلبا بأي احداث غير طبيعية وتنعكس على الاستثمارات وبيئة الأعمال، وذلك لا يصب في مصلحة الاقتصاد الوطني وبخاصة في ظل الظروف الحالية.
واشار الى ان القطاع التجاري مع حرية التعبير عن الرأي، وأن عملية الإصلاح ومكافحة الفساد وتقزيم البيروقراطية والمحسوبية هي مطالب للجميع وضرورية ويدعمها جلالة الملك عبدالله الثاني، لكن ذلك يحتاج الى وقت وضمن اطر منهجية تتوافق ومصالح الوطن العليا ما يتطلب من الجميع وعيا وتداركا للمرحلة الصعبة التي تمر بها المنطقة.
ولفت الى ان نعمتي الأمن والاستقرار أهم قضيتين يمكن استثمارهما لصالح الاقتصاد الوطني لجذب الاستثمارات من الخارج، داعيا الجميع الى تغليب مصلحة الاردن العليا وجعلها اولوية دائمة واحترام مؤسسات الدولة واجهزتها المختلفة وبخاصة الامنية وعدم المساس بها.
--(بترا)