آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده
عـاجـل :

الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد"

الاردن 24 -  
اكدت وزارة الصحة ان الفيديو الذي تتداوله بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول ورشة عمل بصاروخ قص حديد في غرفة مرضى في مستشفى البشير لا يمت الى الواقع بصلة وهو عار عن الصحة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان هذا الفيديو ليس في اي من مستشفيات الوزارة على الاطلاق.
واضاف انه يتم بين الحين والاخر نشر فيديوهات ومشاهد وصور على انها في مستشفيات الوزارة عموما والبشير على وجه الخصوص بقصد الاساءة وتشويه صورة الخدمات التي تقدمها مستشفيات الوزارة.

واعاد الازرعي التذكير بلقطات ومشاهد مفبركة تم الادعاء انها في مستشفيات الوزارة وهي اصلا لم تحدث لا فيها ولا باي من مستشفيات المملكة سواء العامة او الخاصة كفيديو الضيع الذي يهاجم مستشفى واشعال احد المرضى حريق بمريض داخل غرفة مرضى وغيرها من الفبركات المسيئة التي نفتها الوزارة في حينه.

واشار الى ان بث ونشر مثل هذه المشاهد المفبركة وادعاء حدوثها في مستشفيات الوزارة ينطوي على اساءة ومحاولة تشويه بائسة وعبثية لا اخلاقية ومخالفة صريحة للقوانين .

ودعا الى عدم الانجرار الى اعادة بث هذه المشاهد المفبركة والتفكير مليا فيها وبالاهداف الخبيثة لمروجيها مؤكدا انه ستتم ملاحقتهم قانونيا .

وبين الازرعي ان هناك تعليمات واضحة لجميع فرق الصيانة في المستشفيات بعدم اجراء اي عمل صيانه أو ترميم بوجود مرضى او اسرة او اثاث .