آخر المستجدات
الكلالدة ل الأردن 24: قانون الانتخاب لايحتاج إلى تعديلات جوهرية .. ولدينا ملاحظات سنتقدم بها حال فتح القانون المعلمون يؤكدون التزامهم بقرارات النقابة والتفافهم حولها في أول أيام الدوام السلايطة: تعيين دفعات جديدة من المعلمين لتغطية الشواغر والاستعانة بالتعليم الإضافي بعد حصر أعداد المتقاعدين ابو نجمة ل الاردن 24 : شمول النواب بالضمان الاجتماعي خطر على المؤسسة .. وغير دستوري المعاني يفسّر سبب عدم ظهور أي جامعة أردنية ضمن أفضل (1000) جامعة حسب تصنيف شنغهاي: هو الأشد عاصفة الكترونية جديدة.. #لا_لتعديلات_الضمان_الاجتماعي يجتاح تويتر تواصل الاحتجاجات في الرمثا ومطالبات باسقاط الرزاز: احتراق مدرعة.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع بكثافة الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات الفرجات ينفي اطلاق النار على حافلة في البترا: اعتداء على حافلة فارغة تتبع سلطة البترا الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم الصبيحي: شكاوى كثيرة من العاملين في المدارس الخاصة.. ومعلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة المياه: سرقة بئر في معان يوقف الضخ عنها.. وضبط محطة غسيل سيارات في سحاب تسرق المياه عوض ل الاردن 24 : تقديم طلبات القبول الموحد بعد يومين من إعلان نتائج الدورة التكميلية ولمدة ثلاثة أيام

الصحة توضح حقيقة فيديو "صاروخ الحديد"

الاردن 24 -  
اكدت وزارة الصحة ان الفيديو الذي تتداوله بعض المواقع ومنصات التواصل الاجتماعي حول ورشة عمل بصاروخ قص حديد في غرفة مرضى في مستشفى البشير لا يمت الى الواقع بصلة وهو عار عن الصحة.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان هذا الفيديو ليس في اي من مستشفيات الوزارة على الاطلاق.
واضاف انه يتم بين الحين والاخر نشر فيديوهات ومشاهد وصور على انها في مستشفيات الوزارة عموما والبشير على وجه الخصوص بقصد الاساءة وتشويه صورة الخدمات التي تقدمها مستشفيات الوزارة.

واعاد الازرعي التذكير بلقطات ومشاهد مفبركة تم الادعاء انها في مستشفيات الوزارة وهي اصلا لم تحدث لا فيها ولا باي من مستشفيات المملكة سواء العامة او الخاصة كفيديو الضيع الذي يهاجم مستشفى واشعال احد المرضى حريق بمريض داخل غرفة مرضى وغيرها من الفبركات المسيئة التي نفتها الوزارة في حينه.

واشار الى ان بث ونشر مثل هذه المشاهد المفبركة وادعاء حدوثها في مستشفيات الوزارة ينطوي على اساءة ومحاولة تشويه بائسة وعبثية لا اخلاقية ومخالفة صريحة للقوانين .

ودعا الى عدم الانجرار الى اعادة بث هذه المشاهد المفبركة والتفكير مليا فيها وبالاهداف الخبيثة لمروجيها مؤكدا انه ستتم ملاحقتهم قانونيا .

وبين الازرعي ان هناك تعليمات واضحة لجميع فرق الصيانة في المستشفيات بعدم اجراء اي عمل صيانه أو ترميم بوجود مرضى او اسرة او اثاث .