آخر المستجدات
صندوق النقد الدولي يتوقع أكبر تراجع في اقتصادات الشرق الاوسط منذ 50 عاما الحكومة تنفي إحالة من بلغت خدماتهم 28 عاما إلى التقاعد الرحامنة: تهريب الدخان له الأثر الأكبر على إيرادات الخزينة إعلان مشروع نظام التعيينات في السلك الحكومي وآلياته الصفدي يؤكد ضرورة استمرار دعم الأنروا إلى حين التوصل لحل عادل لقضية اللاجئين حياصات لـ الاردن24: السياحة العلاجية "منجم الاقتصاد الوطني" .. وهكذا نحول الأزمة لفرصة لليوم الثامن على التوالي.. لا اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا ثلاثة أيام تفصل الأردن عن المنطقة الخضراء موظفو فئة ثالثة في التربية يعلنون العودة للاعتصام: الوزارة تتنصل من الاتفاقية المعلمين لـ الاردن24: سيناريوهات بدء العام الدراسي المقترحة غير عملية.. والوزارة لم تستشرنا الحكومة تجيب على سؤال حول صناديق التبرعات وأسماء المتبرعين.. وطهبوب: تضارب في الاجابة المركزي: يمكن للموظفين ممن اقترضوا على أساس زيادة رواتبهم طلب تأجيل أقساطهم العون للمقاولات تغلق مكاتبها وتوقف أعمالها في كافة المشاريع أطباء امتياز يطالبون باعادة النظر في تأجيل امتحانات أيلول: لا مبرر منطقي لذلك الخرابشة: أسعار الأضاحي ستكون في متناول الجميع.. وتوفر 450 ألف رأس غنم سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين

الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار

الاردن 24 -  
قال نقيب اصحاب الشاحنات الاردنية محمد خير الداود انه تم الاتفاق مع الجانب العراقي على دخول الشاحنات الاردنية والعراقية وخروجها ضمن الانشطة التجارية المعتادة اعتبارا من مطلع اذار المقبل.
واكد في تصريحات صحفية لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة حرص البلدين على تعزيز علاقات التعاون المشترك على صعيد نقل وتبادل البضائع فيما ينعكس ايجابا على اقتصاد البلدين.
جاءت تصريحات الداوود عقب مشاركته في زيارة وفد اردني برئاسة وزير النقل المهندس وليد المصري وضم ايضا مدير عام هيئة تنظيم النقل البري بالوكالة امين عام الوزارة انمار الحمود ومدير عام الخط الحجازي الاردني صلاح اللوزي .
واضاف لقد حققت الزيارة عددا من الاهداف ووضعت حلولا ملموسة للاشكالات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين بين البلدين مؤكدا استجابة الجانب العراقي لاهداف الزيارة والسعي لتطوير الجوانب اللوجستية المشتركة. وقال الداود ان الزيارة كانت هادفة وتصب في احياء الجهود والاتفاق على تحسين اداء قطاع نقل البضائع وصولا الى استدامة حركة القطاع وتحديدا الشاحنات الاردنية والعراقية وابرام اتفاقيات مشتركة تعزز النمو في قطاع النقل .
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies