آخر المستجدات
تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو د. توقه يكتب: أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة

الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار

الاردن 24 -  
قال نقيب اصحاب الشاحنات الاردنية محمد خير الداود انه تم الاتفاق مع الجانب العراقي على دخول الشاحنات الاردنية والعراقية وخروجها ضمن الانشطة التجارية المعتادة اعتبارا من مطلع اذار المقبل.
واكد في تصريحات صحفية لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الجمعة حرص البلدين على تعزيز علاقات التعاون المشترك على صعيد نقل وتبادل البضائع فيما ينعكس ايجابا على اقتصاد البلدين.
جاءت تصريحات الداوود عقب مشاركته في زيارة وفد اردني برئاسة وزير النقل المهندس وليد المصري وضم ايضا مدير عام هيئة تنظيم النقل البري بالوكالة امين عام الوزارة انمار الحمود ومدير عام الخط الحجازي الاردني صلاح اللوزي .
واضاف لقد حققت الزيارة عددا من الاهداف ووضعت حلولا ملموسة للاشكالات التي تواجه الاستثمار والمستثمرين بين البلدين مؤكدا استجابة الجانب العراقي لاهداف الزيارة والسعي لتطوير الجوانب اللوجستية المشتركة. وقال الداود ان الزيارة كانت هادفة وتصب في احياء الجهود والاتفاق على تحسين اداء قطاع نقل البضائع وصولا الى استدامة حركة القطاع وتحديدا الشاحنات الاردنية والعراقية وابرام اتفاقيات مشتركة تعزز النمو في قطاع النقل .
--(بترا)