آخر المستجدات
تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي خريجو معلم صف يحتجون على عدم تعيينهم امام التربية.. وتلويح بالاضراب عن الطعام - صور النواب يصوتون على اعادة النظر باتفاقية وادي عربة وطرد سفير الاحتلال.. واعتصام نيابي الجمعة الكيلاني لـ الاردن24: الحكومة غير متعاونة.. وسنعدّ نظاما خاصا لمهنة الصيدلة

خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 غداً

الاردن 24 -  
 تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً مقداره 55% على أسعار تذاكر السفر إلى جميع الوجهات على شبكة خطوطها، وذلك على مدى الأربع وعشرين ساعة من يوم غدٍ السبت 15/12/2018 والذي يصادف الذكرى الخامسة والخمسين لإنطلاقة الملكية الأردنية .

ويأتي هذا الخصم الإستثنائي كهدية من الملكية الأردنية لمسافريها وتعبيراً عن تقديرها لهم بمناسبة إحتفالها بعيدها الخامس والخمسين، حيث يستطيع المسافرون الإستفادة من هذه الأسعار التشجيعية من خلال الحجز عبر الموقع الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية للسفر بتذاكر هذا العرض من عمان إلى المحطات الخارجية وبالعكس خلال الفترة ما بين 11/1/2019 وحتى 22/5/2019 بإستثناء الفترة بين 12/4/2019 وحتى 5/5/2019، كما يمكنهم الإقامة في بلد المقصد لمدة 30 يوماً على ألا تقل عن ثلاثة أيام .

المسافرون الدائمون مع الملكية الأردنية الأعضاء في برنامج (رويال كلوب) والذين يشترون تذاكر ضمن هذا العرض يستطيعون تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في البرنامج وإستبدالها بالمكافآت التي يوفرها البرنامج لمشتركيه .

ووجه المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر الشكر لجميع مسافري الملكية الأردنية بهذه المناسبة معرباً عن تقديره لهم وحرصهم على الإستمرار في دعم الملكية الأردنية – الناقل الوطني للأردن ـ مؤكداً أن هذا الخصم الكبير يعتبر مكافأة لعملاء الشركة التي ستواصل توفير الأسعار المخفضة لمسافريها في مختلف المناسبات وبما يلبي رغباتهم ويشجعهم على الإستمرار في إختيار الملكية الأردنية لأسفارهم على شبكة الملكية الأردنية المباشرة وكذلك شبكة تحالف الطيران العالمي oneworld والتي يزيد عدد محطاتها عن ألف وجهة في جميع أنحاء العالم .