آخر المستجدات
ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا واشنطن تعلن طرح "صفقة القرن" على إسرائيل الأسبوع المقبل وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي
عـاجـل :

خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 غداً

الاردن 24 -  
 تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً مقداره 55% على أسعار تذاكر السفر إلى جميع الوجهات على شبكة خطوطها، وذلك على مدى الأربع وعشرين ساعة من يوم غدٍ السبت 15/12/2018 والذي يصادف الذكرى الخامسة والخمسين لإنطلاقة الملكية الأردنية .

ويأتي هذا الخصم الإستثنائي كهدية من الملكية الأردنية لمسافريها وتعبيراً عن تقديرها لهم بمناسبة إحتفالها بعيدها الخامس والخمسين، حيث يستطيع المسافرون الإستفادة من هذه الأسعار التشجيعية من خلال الحجز عبر الموقع الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية للسفر بتذاكر هذا العرض من عمان إلى المحطات الخارجية وبالعكس خلال الفترة ما بين 11/1/2019 وحتى 22/5/2019 بإستثناء الفترة بين 12/4/2019 وحتى 5/5/2019، كما يمكنهم الإقامة في بلد المقصد لمدة 30 يوماً على ألا تقل عن ثلاثة أيام .

المسافرون الدائمون مع الملكية الأردنية الأعضاء في برنامج (رويال كلوب) والذين يشترون تذاكر ضمن هذا العرض يستطيعون تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في البرنامج وإستبدالها بالمكافآت التي يوفرها البرنامج لمشتركيه .

ووجه المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر الشكر لجميع مسافري الملكية الأردنية بهذه المناسبة معرباً عن تقديره لهم وحرصهم على الإستمرار في دعم الملكية الأردنية – الناقل الوطني للأردن ـ مؤكداً أن هذا الخصم الكبير يعتبر مكافأة لعملاء الشركة التي ستواصل توفير الأسعار المخفضة لمسافريها في مختلف المناسبات وبما يلبي رغباتهم ويشجعهم على الإستمرار في إختيار الملكية الأردنية لأسفارهم على شبكة الملكية الأردنية المباشرة وكذلك شبكة تحالف الطيران العالمي oneworld والتي يزيد عدد محطاتها عن ألف وجهة في جميع أنحاء العالم .