آخر المستجدات
معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​
عـاجـل :

خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 غداً

الاردن 24 -  
 تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً مقداره 55% على أسعار تذاكر السفر إلى جميع الوجهات على شبكة خطوطها، وذلك على مدى الأربع وعشرين ساعة من يوم غدٍ السبت 15/12/2018 والذي يصادف الذكرى الخامسة والخمسين لإنطلاقة الملكية الأردنية .

ويأتي هذا الخصم الإستثنائي كهدية من الملكية الأردنية لمسافريها وتعبيراً عن تقديرها لهم بمناسبة إحتفالها بعيدها الخامس والخمسين، حيث يستطيع المسافرون الإستفادة من هذه الأسعار التشجيعية من خلال الحجز عبر الموقع الإلكتروني www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية للسفر بتذاكر هذا العرض من عمان إلى المحطات الخارجية وبالعكس خلال الفترة ما بين 11/1/2019 وحتى 22/5/2019 بإستثناء الفترة بين 12/4/2019 وحتى 5/5/2019، كما يمكنهم الإقامة في بلد المقصد لمدة 30 يوماً على ألا تقل عن ثلاثة أيام .

المسافرون الدائمون مع الملكية الأردنية الأعضاء في برنامج (رويال كلوب) والذين يشترون تذاكر ضمن هذا العرض يستطيعون تجميع نسبة من أميال السفر التي تستحق لحساباتهم في البرنامج وإستبدالها بالمكافآت التي يوفرها البرنامج لمشتركيه .

ووجه المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر الشكر لجميع مسافري الملكية الأردنية بهذه المناسبة معرباً عن تقديره لهم وحرصهم على الإستمرار في دعم الملكية الأردنية – الناقل الوطني للأردن ـ مؤكداً أن هذا الخصم الكبير يعتبر مكافأة لعملاء الشركة التي ستواصل توفير الأسعار المخفضة لمسافريها في مختلف المناسبات وبما يلبي رغباتهم ويشجعهم على الإستمرار في إختيار الملكية الأردنية لأسفارهم على شبكة الملكية الأردنية المباشرة وكذلك شبكة تحالف الطيران العالمي oneworld والتي يزيد عدد محطاتها عن ألف وجهة في جميع أنحاء العالم .