آخر المستجدات
"النواب الأميركي" يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم الأغوار خطة تحرير فلسطين بين وصفي التل وأكرم زعيتر ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" الاتحاد الاوروبي يعلن عن حزمة مساعدات جديدة بقيمة 297 مليون للاردن ولبنان وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات المصري يقدم توضيحا هاما حول زيادات رواتب المتقاعدين العسكريين وورثتهم فيديو - طالبة من أصول أردنية تفتح أبواب مسجد وتنقذ 100 من زملائها من اطلاق نار في أمريكا فتح الشارع المحاذي لمبنى الأمانة الرئيس امام حركة السير اعتبارا من السبت مسيرة حاشدة في وسط البلد.. والعكايلة يدعو لتشكيل "جيش الأقصى" - فيديو الارصاد تنشر تفاصيل الحالة الجوية وتحذر من تشكل الصقيع "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين
عـاجـل :

انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة.. ودية لـ الاردن24: العام القادم سيكون أكثر سوء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، من الوضع الاقتصادي الذي وصلت إليه الأسواق التجارية في المملكة، قائلا إنها تشهد انهيارا غير مسبوق في ظلّ وجود مئات التجار الملاحقين قضائيا لعدم قدرتهم على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليهم، بالرغم من تدخل النقابة باجراء عشرات التسويات بين التجار.

وأضاف دية لـ الاردن24 إن عام 2018 كان صعبا للغاية نتيجة حالة الركود التام التي عاشتها الأسواق، ودون أي تحرّك أو اجراء حكومي يحفّز النمو الاقتصادي، بل على العكس، فقد أصدرت الحكومة قوانين ستجعل العام القادم أكثر صعوبة وسوءا.

وقال إن القرارات الحكومية أدخلت قطاعات جديدة في حالة الركود مثل سوق عمان المالي والقطاع العقاري والنقل والمناطق الحرة، ما يعني أننا سنكون أمام توقف تام في النمو الاقتصادي ودفع آلاف المواطنين إلى البطالة.

وأشار إلى أن العديد من المحلات أغلقت أبوابها وأصبجت فارغة تماما وبخاصة في جبل الحسين ووسط البلد والأسواق التجارية الكبرى، الأمر الذي سينعكس لا محالة على المواطنين بشكل مباشر.

اقرا ايضا: