آخر المستجدات
انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان استشهاد خمسة فلسطينيين بنيران الاحتلال.. وتوتر شديد على حدود غزة الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50%
عـاجـل :

انهيار غير مسبوق في قطاع الألبسة.. ودية لـ الاردن24: العام القادم سيكون أكثر سوء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - حذر نقيب تجار الألبسة والأقمشة، منير دية، من الوضع الاقتصادي الذي وصلت إليه الأسواق التجارية في المملكة، قائلا إنها تشهد انهيارا غير مسبوق في ظلّ وجود مئات التجار الملاحقين قضائيا لعدم قدرتهم على الوفاء بالالتزامات المترتبة عليهم، بالرغم من تدخل النقابة باجراء عشرات التسويات بين التجار.

وأضاف دية لـ الاردن24 إن عام 2018 كان صعبا للغاية نتيجة حالة الركود التام التي عاشتها الأسواق، ودون أي تحرّك أو اجراء حكومي يحفّز النمو الاقتصادي، بل على العكس، فقد أصدرت الحكومة قوانين ستجعل العام القادم أكثر صعوبة وسوءا.

وقال إن القرارات الحكومية أدخلت قطاعات جديدة في حالة الركود مثل سوق عمان المالي والقطاع العقاري والنقل والمناطق الحرة، ما يعني أننا سنكون أمام توقف تام في النمو الاقتصادي ودفع آلاف المواطنين إلى البطالة.

وأشار إلى أن العديد من المحلات أغلقت أبوابها وأصبجت فارغة تماما وبخاصة في جبل الحسين ووسط البلد والأسواق التجارية الكبرى، الأمر الذي سينعكس لا محالة على المواطنين بشكل مباشر.

اقرا ايضا: