آخر المستجدات
معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​
عـاجـل :

الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة، الدكتور غازي الزبن، أن الوزارة ستتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية عاملة في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية بالدوام الرسمي ومغادرة بعضهم العيادات أثناء مراجعة المرضى.

وقال الزبن لـ الاردن24 إن تعليمات الدوام الرسمي واضحة لكافة العاملين في القطاع الصحي من بدايته وحتى نهايته، ولا يجوز مغادرة أي شخص مكان عمله لانتهاء المرضى والمراجعين بل يجب عليه التواجد في العيادات لحين انتهاء الدوام الرسمي.

وشدد على أنه سيتابع هذا الملف من خلال الزيارات المفاجئة على المستشفيات والمراكز الصحية خلال الأيام القادمة، فيما سيوجه باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق المخالفين.

وكان عدد من المرضى ومراجعي مستشفيات ومراكز صحية اشتكوا عدم تواجد أطباء في العيادات ومغادرتهم العمل قبل نهاية وقت العمل الرسمي، مشيرين إلى أن هناك حالات طارئة تستدعي وجود اطباء اختصاص في بعض الأحيان.