آخر المستجدات
ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا واشنطن تعلن طرح "صفقة القرن" على إسرائيل الأسبوع المقبل وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي
عـاجـل :

الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة، الدكتور غازي الزبن، أن الوزارة ستتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية عاملة في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية بالدوام الرسمي ومغادرة بعضهم العيادات أثناء مراجعة المرضى.

وقال الزبن لـ الاردن24 إن تعليمات الدوام الرسمي واضحة لكافة العاملين في القطاع الصحي من بدايته وحتى نهايته، ولا يجوز مغادرة أي شخص مكان عمله لانتهاء المرضى والمراجعين بل يجب عليه التواجد في العيادات لحين انتهاء الدوام الرسمي.

وشدد على أنه سيتابع هذا الملف من خلال الزيارات المفاجئة على المستشفيات والمراكز الصحية خلال الأيام القادمة، فيما سيوجه باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق المخالفين.

وكان عدد من المرضى ومراجعي مستشفيات ومراكز صحية اشتكوا عدم تواجد أطباء في العيادات ومغادرتهم العمل قبل نهاية وقت العمل الرسمي، مشيرين إلى أن هناك حالات طارئة تستدعي وجود اطباء اختصاص في بعض الأحيان.