آخر المستجدات
أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع
عـاجـل :

الزبن لـ الاردن24: سأتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية بالدوام الرسمي.. ونتخذ الاجراءات اللازمة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد وزير الصحة، الدكتور غازي الزبن، أن الوزارة ستتابع شكاوى عدم التزام كوادر صحية عاملة في المستشفيات والمراكز الصحية الحكومية بالدوام الرسمي ومغادرة بعضهم العيادات أثناء مراجعة المرضى.

وقال الزبن لـ الاردن24 إن تعليمات الدوام الرسمي واضحة لكافة العاملين في القطاع الصحي من بدايته وحتى نهايته، ولا يجوز مغادرة أي شخص مكان عمله لانتهاء المرضى والمراجعين بل يجب عليه التواجد في العيادات لحين انتهاء الدوام الرسمي.

وشدد على أنه سيتابع هذا الملف من خلال الزيارات المفاجئة على المستشفيات والمراكز الصحية خلال الأيام القادمة، فيما سيوجه باتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بحق المخالفين.

وكان عدد من المرضى ومراجعي مستشفيات ومراكز صحية اشتكوا عدم تواجد أطباء في العيادات ومغادرتهم العمل قبل نهاية وقت العمل الرسمي، مشيرين إلى أن هناك حالات طارئة تستدعي وجود اطباء اختصاص في بعض الأحيان.