آخر المستجدات
رسالة الطالبة رحمة مطالقة بعد حصولها على معدل 100٪ النعيمي يفسر أسباب ارتفاع معدلات التوجيهي المجالي: البرامج التي أطلقتها مؤسسة الضمان منذ بدء جائحة الكورونا لا تشكل عبئا وزارة التعليم العالي تعلن موعد تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية طالب يقرر دراسة الفيزياء بعد حصوله على معدل 100٪ مستقلة الانتخاب: بدء مرحلة الاعتراض على جداول الناخبين الاردن 24 تنشر اسماء اوائل المملكة في التوجيهي النعيمي: 71 طالبا في الفرع العلمي و7 طلبة في الفرع الأدبي حصلوا على معدل100٪ الأول على المملكة للأردن24: تفاجأت بحصولي على 100٪ ولم ألجأ إلى الدروس الخصوصية الناصر لطلبة التوجيهي: الوظائف في القطاع العام محدودة.. والديوان طرح البدائل البدء بتفعيل أمر الدفاع 11.. وعقوبات تنتظر المخالفين التربية تعلن نتائج التوجيهي لسنة 2020 - رابط الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين
عـاجـل :

"المهندسين الزراعيين" تناشد الملك تكليف الحكومة بتعديل قانون ضريبة الدخل الجديد

الاردن 24 -  
ناشد مجلس نقابة المهندسين الزراعيين جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم بتكليف الحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من الآثار الكارثية التي بدأت بالظهور عقب تطبيقه.
وقال مجلس النقابة في بيان صحافي أن بوادر تطبيق قانون الضريبة الجديد أدخل الاقتصاد الاردني في أزمة عميقة, خسر فيها سوق عمان المالي حتى لحظته ما مجموعه 700 مليون دينار, منها خسارة 200 مليون دينار لمؤسسة الشعب الاردني مؤسسة الضمان الاجتماعي التي تمثل مظلة الامان للشعب الاردني.
و اكد مجلس النقابة في بيانه أن المجتمع الاردني بكل مكوناته وعلى رأسها الاقتصاد الوطني يعاني اليوم آثارا سلبية جدا لتطبيق قانون ضريبة الدخل الجديد,اليوم يعاني القطاع الزراعي من خسارات كبيرة ستؤثر حتما على الامن الغذائي لمملكتنا وهذا نذير خطر كبير.
وشدد مجلس النقابة أن المجتمع الاردني اليوم يعيش صدمة حقيقية نتيجة مايعانيه من صعوبات اقتصادية كبيرة, حيث كان ينتظر ان يتم إايجاد حلول اقتصادية حقيقية تخفف عن كاهل الشعب الاردني, لا ان تزيد صعوباته الاقتصادية, اليوم ينظر الشعب الاردني لمقام جلالة الملك بفارغ الصبر ان ينتصر لهم و يوعز للحكومة بإجراء تعديلات حقيقية على قانون ضريبة الدخل الجديد للحد من آثاره السلبية و تشكيل مجلس اقتصادي وطني لايجاد حلول لازمتنا الاقتصادية و كفاءاتنا الاردنية موجودة وتشهد لها الدول العربية و العالمية قاطبة بقدرتها على معالجة الازمات ان اتيح لها المجال و توفرت الارادة لذلك.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies