آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده
عـاجـل :

مقتل جنديين وإصابة آخرين بعملية إطلاق نار قرب رام الله

الاردن 24 -  
قتل جنديان إسرائيليان ظهر اليوم بعملية إطلاق نار شمالي رام الله، بينما أصيب إثنان آخران بجراح بالغة، بعملية إطلاق نار ، وفقًا لما أوردته الإذاعة العبرية.

وذكرت الإذاعة أن مسلحين هاجموا مجموعة من الجنود الإسرائيليين على مفرق " أساف" القريب من مستوطنة "بيت ايل" شمالي رام الله، ما أدى لإصابة 4 من بينهم 3 بجراح بالغة ورابع بإصابة خطيرة، قبل الإعلان عن مقتل 2 منهم.

في حين ذكرت صحيفة "يديعوت أحروننوت" أن قوات من الجيش تقوم بمطاردة منفذي العملية، بينما ذكرت مصادر إعلامية أنه جرى إطلاق النار باتجاه أحد المهاجمين.

كما ذكرت مصادر إعلامية عبرية أن القتلى جنود وجرى نقل المصابين بينهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وبينت المصادر أن العملية اليوم وقعت بمكان قريب جداً من عملية "عوفرا" التي وقعت قبل أيام، وأن هكذا عملية بحاجة إلى الكثير من الجرأة، حيث ترجل أحد المهاجمين وأطلق النار باتجاه مجموعة من الإسرائيليين من مسافة قريبة.

وأعلن الناطق باسم الجيش أفيخاي أدرعي فرض طوق أمني شامل على مدينة ⁧‫رام الله‬⁩ في أعقاب العملية التي وقعت في ⁧‫مفرق أساف‬⁩، مشيرا إلى أنه يتم تنفيذ أعمال فحص شاملة في مداخل ومخارج المدينة، بالاضافة إلى تعزيز قوات ⁧‫الجيش‬⁩ في ⁧‫الضفة‬⁩ بعدة كتائب إضافية.
صفا