آخر المستجدات
خارجية النواب: صفقة غاز الاحتلال خاسرة ويجب محاسبة من وقع عليها مهندسو القطاع العام يحتجون على اتفاق نقابتهم مع الحكومة.. ويمهلون النقابة أسبوعا “الأردنية” تخفض رسم “الموازي” للطلبة العائدين من السودان إلى النصف الامانة: زيادة المستخدمين والعمال 15 دينارا والموظفين والمتقاعدين 30 إلى 100 دينار تعليق إضراب موظفي الزراعة إثر الشروع بتنفيذ مطالبهم ‎تحويل طلبة إلى المدعى العام إثر مشاجرة جامعة العلوم الاسلامية - فيديو النداء الأخير لمجلس النواب: سبعة خطوات لإسقاط اتفاقية الغاز بعد احتجازهم لشهرين دون تهمة.. إخلاء سبيل المساعيد وعقل والشيخ "ذبحتونا": الجامعة الأردنية تحاول حصر التعليم بالأغنياء رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة
عـاجـل :

اخضاع مهندسين وزراعيين في التربية للتحقيق بسبب الاضراب.. والنقابات تبحث التصعيد اليوم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصل المهندسون والمهندسون الزراعيون العاملون في وزارة التربية والتعليم اضرابهم المفتوح لليوم الثامن على التوالي، وذلك للمطالبة بمساواتهم بزملائهم المهندسين في الوزارات الأخرى.

واستهجن المهندسون والزراعيون توجيه ادارات تربية ومدارس استجوابات للمشاركين في الاضراب، خاصة وأن الدعوة أطلقتها النقابات المهنية بعد تعنت وزارة التربية والحكومة وعدم استجابتها لمطالبهم.

وحذّر نقيب المهندسين الزراعيين المهندس عبدالهادي الفلاحات من توجيه أي عقوبة للمضربين، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستدفع الى مزيد من التأزيم.

وقال الفلاحات لـ الاردن24 إن المشكلة التي نواجهها في الوقت الراهن تكمن في عدم وجود وزير صاحب سلطة في وزارة التربية والتعليم، إلى جانب استمرار الحكومة في التعامل بسياسة الابواب الموصدة بالرغم من محاولات لجنة التربية النيابية الدخول على الخط وحل المشكلة.

ولفت إلى أن اللجنة المشتركة مع نقابة المهندسين الأردنيين ستجتمع اليوم لاتخاذ قرار حول الخطوات القادمة والتي ستبدأ اعتبارا من مطلع الأسبوع المقبل.