آخر المستجدات
ترامب ينفي تقارير تحدثت عن إعلان قريب حول "صفقة القرن" لبيب قمحاوي يكتب: إلغاء قرار فك الإرتباط.. الجريمة القادمة بحق فلسطين الضمان توضح حول قرار احالة من بلغت خدمته 30 عاما على التقاعد التعليم العالي يقر تعيين رؤساء جامعات خاصة.. ويوقف القبول في بعض التخصصات موجة قوية من الصقيع والجليد مساء الجمعة.. والحرارة تلامس الصفر الصحة تؤكد خلو الأردن من فيروس كورونا واشنطن تعلن طرح "صفقة القرن" على إسرائيل الأسبوع المقبل وفقا لمؤشر نيمبو: المعيشة في عمان أغلى من كلفة الحياة في الشارقة والكويت ومسقط نقل مسؤولية المراكز الثقافية الخاصة من التربية إلى البلديات يثير تساؤلات عن "المستفيد" العمل : إمهال الحاصلين على “خروج بلا عودة” لمغادرة المملكة إخلاء سبيل الناشط الدقامسة بعد انتهاء محكوميته مجلس الوزراء يقرر احالة كل من امضى 30 عاما في الخدمة على التقاعد - وثيقة تطوّرات تبرق وترعد على جبهة الكرك_ الطفيلة رغم تطمينات السفارة.. الاحتلال يحكم على أسير أردني جريح بالسجن خمس سنوات اعتصام احتجاجي على مناهج كولينز في الزرقاء.. وإربد أوّل محطّات التصعيد المرتقب - صور اعتصام أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور أطباء يرفضون اتفاق نقابتهم مع الصحة: مخجل وصادم! متعطلون عن العمل في ذيبان يغلقون مثلث دليلة - صور رشيد: تراجع الأردن درجة على مؤشر مدركات الفساد الشحاحدة لـ الاردن24: القرار الكويتي مبرر.. ونركز على تغيير النمط الزراعي
عـاجـل :

اغتيال أشرف نعالوه منفذ عملية بركان بنابلس

الاردن 24 -  
- معا- أعلن جيش الاحتلال رسميا عن اغتيال منفذ عملية بركان أشرف نعالوه فجر اليوم في مخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس.
وبحسب بيان لقوات الاحتلال فإن قوة خاصة اسرائيلية استطاعت الوصول واغتيال نعالوه في احد المنازل التي كان يتواجد فيها في مخيم عسكر الجديد.
وقالت مصادر طبية فلسطينية لـ معا "ان قوات الاحتلال أطلقت عشرات الطلقات النارية داخل أحدى الغرف وان اثار الدماء كانت كبيرة ومنعت قوات الاحتلال طواقم الهلال الاحمر من الوصول إلى المكان وأخذ الجثمان حيث قام جيش الإحتلال بأخذ جثمان الشهيد قبل انسحابه من المكان.
وقالت مصادر أمنية فلسطينية لمعا ان قوات الاحتلال اعتقلت أربعة شبان خلال عملية الاغتيال من محيط العملية.
وبحسب الشهود فإن القوات الخاصة الإسرائيلية كانت تحاصر المكان الذي يتواجد فيه الشهيد نعالوه واستطاعت الدخول الى المنزل من اسطح المنازل وتصفيته بعد اشتباك مسلح.
وقال رضوان بشكار (١٨ عاما) لـ معا "ان قوات الاحتلال حاصرت البناية عند الساعة الواحدة والربع بعد منتصف الليل ودارت اشتباكات مسلحة بين اشرف وقوات الاحتلال استمرت لأكثر من ساعة قبل أن تستطيع الوصول إلى مكانه.
وأضاف" تفاجأنا بتواجد اشرف، واعتقلت قوات الاحتلال شقيقي أمجد وثلاثة آخرين قبل انسحابها من المكان وأخذ جثمان الشهيد أشرف نعالوه".
وزفت حركة المقاومة الإسلامية حماس "ابنها الشهيد أشرف نعالوة منفذ عملية بركان البطولية".
وفي مدينة طولكرم مسقط رأس الشهيد نعالوه أطلقت دعوات لإضراب شامل في محافظة طولكرم اليوم، حداداً على روح الشهيد أشرف نعالوه وروح الشهيد صالح البرغوثي اللذين اغتالهما الاحتلال في نابلس ورام الله.
وكان الشهيد أشرف نعالوه قد نفذ عملية في مستوطنة بركان أسفرت عن مقتل مستوطنين واصابة ثالث استطاع خلالها من الفرار من قوات الاحتلال التي شنت عشرات العمليات العسكرية للوصول إليه.