آخر المستجدات
انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان استشهاد خمسة فلسطينيين بنيران الاحتلال.. وتوتر شديد على حدود غزة الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط! الشواربة يعلن التوافق على تخصيص (3) مليون دينار للتجار المتضررين من غرق عمان المعلمين تلتقي المعاني وتقدم مقترحا لتمويل علاوة الـ50%.. وترفض ربطها بالمسار المهني داود كتّاب يكتب في الواشنطن بوست: لماذا لم أتفاجأ من الإهانة الإسرائيلية للنائب رشيدة طليب؟! السودان يسطر تاريخه الجديد.. توقيع وثائق الفترة الانتقالية الزعبي لـ الاردن24: سنحلّ مشكلة المياه في محافظات الشمال نهاية العام.. ولن نتهاون بأي تلاعب ارتفاع بطالة الشباب الأردني إلى أعلى المستويات العالمية الصبيحي لـ الاردن24: دراسة لاخضاع كافة العاملين في أوبر وكريم للضمان أصحاب التكاسي يتهمون الحكومة بالتنصل من وعودها.. وتلويح بإجراءات تصعيدية احتجاجا على التطبيقات الذكية‎ ‎خريجو تخصص معلم الصف يعلنون عن بدء اعتصام مفتوح أمام مبنى وزارة التربية ويتهمونها بالتنصل من وعودها‎ الكباريتي يكشف معيقات دخول المنتجات الأردنية للسوق العراقي.. ويطالب الحكومة بوضع الحلول المعاني ل الأردن 24: لجنة مشتركة مع نقابة المعلمين لبحث كافة الملفات ومنها علاوة ال 50%
عـاجـل :

ابو حسان يهاجم تخبط الاشغال في ملف "الصحراوي".. والطلب من المقاولين ابطاء العمل!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - انتقد رئيس لجنة النقل والخدمات النيابية، خالد أبو حسان، "التخبط الواضح في ادارة وزارة الأشغال العامة والاسكان ملف الطريق الصحراوي"، والتي تمثلت بتوجيه خطابات للمقاولين بابطاء العمل لحين توفير التمويل اللازم دون مراعاة أن أي تأخير سيكبد الخزينة مبالغ اضافية، إلى جانب اقلاق راحة المواطنين والمغامرة بأرواحهم.

وقال أبو حسان لـ الاردن24 إن هناك تضاربا في الأقوال بين الوزراء وكوادر الوزارة حول الطريق الصحراوي، وبما يؤكد عدم وجود ادارة حكيمة، مشيرا إلى أن اقتراحات الوزير الحالي أمام مجلس الوزراء بوقف تنفيذ مسرب الشاحنات غير حكيم ولا يحلّ المشكلة أبدا، كما أن اللجنة النيابية مصرّة على وضع حلول للاخفاقات السابقة واعادة القطار إلى السكة الصحيحة.

وأكد على أن معالجة القرارات السابقة والتخبط الواضح في ادارة الملف لا يكون بابطاء العمل وتأجيل تسليمه سنوات عديدة وترك المواطنين في المحافظات الجنوبية ومرتادي الطريق عرضة للحوادث القاتلة، إلى جانب قطع هذا الشريان الاقتصادي والحيوي والسياحي أيضا للمملكة.