آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

مصادر ترجح اجراء الرزاز تعديله الوزاري الثاني الاسبوع القادم

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رجح مصدر مطلع اجراء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز التعديل على حكومته الأسبوع القادم.

وبحسب المصدر لـ الاردن24 فإن الرزاز لم يحسم خياراته حول شكل التعديل، وفيما اذا كان موسعا أو محدودا على الوزراء الذين خرجوا من الحكومة عقب فاجعة البحر الميت، خاصة في ظلّ الملاحظات التي أشار إليها تقرير اللجنة الملكية بالتحقيق في الفاجعة والتي كشفت تقصير عدة جهات.

يُذكر أن وزارات (التربية والتعليم، التعليم العالي، والسياحة) لا زالت دون وزراء أصيلين وتدار بالوكالة، الأمر الذي تسبب بتعطل كثير من الخطط والبرامج التي يُفضل الوزراء المكلفون أن تجري بموافقة وزير أصيل.

وياتي التعديل الثاني على حكومة الرزاز على وقع الاحتجاجات الشعبية المطالبة باقالة الحكومة وحل مجلس النواب وتجميد العمل بتعديلات قانون ضريبة الدخل والغاء قانون الجرائم الالكترونية ووقف الاعتقالات للناشطين والافراج عن المعتقلين منهم وتغيير النهج الحكومي والمطالبة باصلاحات سياسية جوهرية.