آخر المستجدات
معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم المحاسبة يكشف تفاصيل “شحنة ثوم فاسدة” العاملون في البلديات لن تشملهم زيادة الرواتب الجديدة سيارات نواب رئيس جامعة البلقاء حرقت بنزين بـ 24 ألف دينار (جدول) صرف مكافأة 7250 ديناراً لوزير زراعة سابق دون وجه حق إخماد حريق "هيترات" ماء فندق في العقبة تلاعب في “ترشيحات المنحة الهنغارية” وتحويل القضية لمكافحة الفساد ديوان المحاسبة: "الأمن" اشترت مركبات بـ798 ألفاً دون طرح عطاء​
عـاجـل :

انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول

الاردن 24 -  
شهدت أسعار خام برنت مع بداية شهر كانون الأول الحالي انخفاضا بنسبة 8ر7 % مقارنة بمعدل سعره المسجل في شهر تشرين الثاني الماضي اذ انخفض السعر من 4ر65 دولارا للبرميل الى 3ر60 دولار.

كما شهدت أسعار المشتقات النفطية انخفاضا ملحوظا خلال الأسبوع الأول من هذا الشهر مقارنة مع معدلاتها في شهر تشرين الثاني، فقد انخفض معدل سعر الديزل من 2ر629 دولار للطن والمسجل في شهر تشرين الثاني الماضي الى 7ر558 دولار وبنسبة انخفاض 2ر11%، فيما انخفض معدل سعر البنزين اوكتان 95 من 5ر598 دولار للطن الى 7ر531 دولار وبنسبة 2ر11%، وانخفض معدل سعر البنزين اوكتان 90 من 6ر580 دولار للطن الى 513 دولار وبنسبة 6ر11% كذلك انخفض معدل سعر الكاز من 6ر670 دولار للطن الى 597.2 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 9ر10% . من ناحية أخرى شهد سعر الغاز المسال انخفاضا كبيرا مقارنة بمعدل سعره لشهر تشرين الثاني حيث انخفض من 533 دولار للطن الى 5ر422 دولار وبنسبة انخفاض بلغت 7ر20%.