آخر المستجدات
على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط حلم تملك “شاليهات” قد يسجن عشرات المواطنين في العقبة قبل إعلان النتائج الأولية للانتخابات..تشديدات أمنية بالجزائر الارصاد تحذر من الانزلاق وتشكل الصقيع وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال برية يكتب: نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية الخدمة المدنية: قرار زيادة العلاوات يشمل كافة موظفي أجهزة الخدمة المدنية وفاة طفلين وإصابة أربعة آخرين إثر حريق شقة في عمان بلدية الزرقاء توضح حول انهيار جدار استنادي لعمارة بسبب مياه الصرف الصحي والشرب نتنياهو: سأستقيل من مناصبي الوزارية بريزات يعلن التزامه بزيارة المعتقلين السياسيّين ويتسلّم مذكّرة بمطالب حراك أبناء قبيلة بني حسن برلين تتجاوز عقدة الهولوكوست.. فماذا سيكون الردّ الأردني على رسالة هنيّة؟! بعد "هجوم المشارط".. المعلمين تستهجن ممطالة التربية وتطالب بحماية أرواح الطلبة مزارعو زيتون يغلقون طريق (جرش - عجلون) بعبوات زيت زيتون العبادي لـ الاردن24: الحكومة تحاول تجميل القبيح في موازنتها.. وحزم الرزاز لم تلمس جوهر المشكلة
عـاجـل :

قرارات متوقعة اليوم بشأن تقريري «البحر الميت»

الاردن 24 -  

كشف مصدر حكومي مطلع أن مجلس الوزراء ناقش في جلسته يوم الأربعاء الماضي تقريري فاجعة البحر الميت، المقدمين من اللجنة المستقلة التي شكلت بتوجيهات من جلالة الملك، واللجنة الحكومية.


وبين المصدر في تصريح  أنه تم رفعهما للحكومة وتمت دراستهما ومناقشتهما من قبل مجلس الوزراء، بكافة تفاصيلهما، معلنًا أن الحكومة ستقوم باتخاذ إجراءات عملية للتعامل مع القضايا التي تضمنها التقريران.


وأكد المصدر ذاته، أنه سيتم الإعلان عن كافة الإجراءات والقرارات في حينه، مرجحًا أن يتخذ مجلس الوزراء في جلسته اليوم الإثنين عددًا من القرارات ذات العلاقة بفاجعة البحر الميت، بناء على التقريرين اللذين تم رفعهما لمجلس الوزراء.

الدستور