آخر المستجدات
الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا

الطباع لـ الاردن24: خاطبنا شركات الصيانة لتحديد المتضررين من البنزين

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال نقيب أصحاب وكالات السيارات، طارق الطباع، إن النقابة تعمل على حصر أعداد المركبات المتضررة من البنزين، وذلك تمهيدا لاتخاذ اجراءات قانونية تكفل تعويضهم عن خسائرهم.

وأضاف الطباع لـ الاردن24 إن النقابة خاطبت جميع شركات الصيانة لابلاغها عن اسماء مالكي المركبات والأعطال والأضرار التي لحقت بهم وتزويدها بتقارير عمن يحق لهم التعويض.

ولفت إلى أن النقابة تنتظر التقارير الرسمية لتحديد الجهات المسؤولة عن هذا الخلل تمهيدا لاتخاذ الاجراءات القانونية لتعويض المالكين، مشيرا إلى أن اجتماعا سيعقد الأسبوع القادم لهذه الغاية من قبل مجلس النقابة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies