آخر المستجدات
رئيس بلدية إربد يكشف للأردن 24 أسباب تعطيل تصنيع الأسمدة ومشروع المزرعة الشمسية الطفايلة يعلنون الإضراب عن الطعام أمام الديوان الملكي اجواء باردة نسبيا وحالة من عدم الاستقرار الجوي خلال 3 ايام العجارمة ل الأردن 24: لا تمديد لعطلة المدارس اكاديميات تدريب: وزارة العمل تتخبط في إدارة برنامج وطن وكلفتنا الكثير من الخسائر إرسال قانون الإدارة المحلية لمجلس الأمة قريبا وزير الصحة لـ الاردن 24 : نعمل على تحسين جودة الخدمات الصحية عبر خطط وبرامج وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم لاتخاذ قرار بخصوص الحد الأدنى للأجور موظفو عقود في القطاع العام يحتجون على عدم شمولهم بزيادة الرواتب هل تبرّر فرص البطالة المقنّعة أداء وزارة العمل؟! البنك الدولي يطالب الأردن بإصلاحات هيكلية بالدين العام والطاقة على صفيح ساخن.. الأطباء في انتظار مجلس نقابتهم.. وخياران لا ثالث لهما دية: مستوردات المملكة من الألبسة والأحذية تراجعت بنسبة 12% العام الحالي سلطات الاحتلال ستسمح للغزيين بالسفر للخارج عبر الأردن فقط عقباويون يستيقظون من حلم تملّك "شاليهات" على وقع قضية "تعزيم" جديدة! وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء العمري لـ الاردن24: سنتوسع في دعم أجور نقل الطلبة بعد انتهاء تطبيق "الدفع الالكتروني" العوران يطالب الرزاز بترجمة تصريحاته إلى أفعال نقابة الصحفيين.. (1) الغابر ماثلاً في الحاضر النقابي الصحة: 71 اصابة بالانفلونزا الموسمية
عـاجـل :

الحكم بسجن 6 اشخاص في قضية رئيس الديوان الملكي.. ومحامي الدفاع يتجه للطعن فيه

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - قال المحامي محمد الساكت إنه سيتقدم بطعن في قرار الحكم الذي صدر اليوم بحقّ ستة أشخاص من بينهم اعلاميون في القضية التي سجلها ضدهم رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي استنادا إلى قانون الجرائم الالكترونية.

وأضاف الساكت لـ الاردن24 إن حكما صدر بحبس الناشطين الستة مدة ستة أشهر وتعويض مقداره 57 ألف دينار ستقسّم عليهم بموجب قرار المحكمة، مشيرا إلى أن التهمة التي وجهت إليهم هي الشتم والذم والتحقير.

وقال الساكت إن القاضي رفض كافة البينات الدفاعية والشهود الذين أحضرهم، لافتا إلى امكانية أن يعترض العيسوي نفسه على القرار مطالبا بتغليظ العقوبة.