آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

أجمل طفل في الشرق الأوسط

كامل النصيرات
دائما تقول أمي: كنت أحلى واحد بالعالم لمّا انولدت..عيون زُرق و شعر أشقر؛ وأبيض أبيض..! وتصرّ دائماً أنها كانت تخاف عليّ من عيون الناس ومن الطير الطاير..حينما تروي لي أمّي ذلك أشعر بانتفاش ، نفسي تنفتح على كلّ شيء ويصبح عقلي يفكّر بطريقة عمليّة.!

سألتها ذات مرّة : ليش يُمّا شكلي هسّا مش حلو زي ما كنت قبل ..؟ نظرت إليّ الحنونة بعيون غاضبة وقالت : الله يجازي أولاد وبنات الحرام؛ لمّا كانوا يلدّوا عليك ما كانوا يصلّوا على النبي؛ وأنت بعدها مرضت مرضة تنذكر وما تنعاد..وصلت للموت..جلسنا فوق رأسك وبكينا وقلنا خلص الولد راح.
ها أنا يا أمي..ولدٌ كالحكومات..تبدأ جميلة..عيونها زرق..شعرها أشقر..وبيضا بيضا..! يبدأون حياتهم ولا أحد يصلّي على النبي حينما يراهم..! ها أنا مثل كلّ شيء في وطني؛ يولد جميلاً ثمّ يرفع بوصلةً بكلّ تجاه كي يتعرف على الطريق ..كلنا نمرض تلك المرضة التي تتكرر و تنذكر و تنعاد ..ومع ذلك ما زال في داخلي أجمل طفل في الشرق الأوسط فقط.!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies