آخر المستجدات
الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟ الأمن يكشف تفاصيل العثور على طفل تغيب عن منزله وظهر في بيت جده توقف الاتصالات بين الأردن واسرائيل بشأن ناقل البحرين.. وعطاءات المشروع الوطني لتحلية المياه قريبا
عـاجـل :

أريد أن أستقيل

كامل النصيرات

أحياناً لا بدّ من الاستقالة من أشياء كثيرة..مثلاً (محسوبكم) تعب من دور الأب؛ خبز وزعتر ومصروف وايجار بيت و الولد مرض والبنت بدها تعمل عيد ميلاد ؛ وتفاصيل عائلية كثيرة ..آه لو أن هناك باباً يفتحونه لي يسمحون لي من خلاله بالاستقالة من هذا الدور لفعلتها دون أن أرمش ..فأنا أبٌ فاشل كما قلت لكم أكثر من مرّة ولا أصلح لإدارة رأسي غنم وليس لإدارة عائلة..!
نفسي أستقيل من دوري كجار لكل الجيران..فهذا الدور مزعج جداً..صباح الخير يا جار؛ مساء الخير يا جار..كيفك يا جار..ناقصك إشي يا جار..نفسي أجمع جيراني كلهم وأستقيل ..فأنا أكثر شخص يعجز حين ردّ السلام..!
لو تتاح لي الفرصة سأستقيل أيضاً من دوري كزبون في كل الدكاكين والمولات و المؤسسات والشركات القابضة مني و القابضة عليّ..فدور (الدفّيع) ممل جداً ويحتاج إلى رجل عقليته تجارية وليس إلى بقايا رجل لا يستطيع الصمود عند أوّل علبة فول على رفٍّ متهالك في دكانة لم يعرفها إلاّ أصحاب دفاتر الدين..!
ليتني أستقيل من دوري كممثل محترف في الجاهات والعطوات وبوس اللحى..ليتني أستقيل في أسرع قت من الآه والأخ والتذمر و الشكوى في كل الشوارع التي أمرّ بها..! حبذا لو يوافقون على استقالتي من الأعراس و النقوط ..نفسي أستقيل من فسادي الدائم في النميمة ودقّ الأسافين..كم أتمنى أن أستقيل من دوري كمواطن غير صالح إلا لتسديد مديونيات كبرى وضخمة لا أعرف لماذا هي موجودة ومن أين جاءت ؟!
ثقافة الاستقالة يجب أن تسود ..حتى لو استقلتُ من كل شيء ..إلا من شيء واحد لن اسمح لكم بأن تقتربوا منه أو تضغطوا عليّ لأستقيل منه ..لن أستقيل من وطني ولو هجرته وهجرني..ولو صلبني على قارعة الطريق ألف عام وأمر الأجيال تلو الأجيال كي ترجمني أو أستقيل ؛ سأختار الرجم والصلب ولن أستقيل..!