آخر المستجدات
ابعاد الخصاونة عن ادارة البترول الوطنية بعد مضاعفته كميات الغاز المستخرجة.. لماذا؟! فيديو.. ديدان في وجبات شاورما قُدّمت لمعلمين في دورة تدريبية الاحتلال يثبت أمر الاعتقال الإداري بحق الأردنية هبة اللبدي تفاعل واسع مع حملة ارجاع مناهج الأول والرابع للمدارس في المملكة - صور العمري لـ الاردن24: اجراءات لوقف تغوّل الشركات الكبرى على "كباتن" التطبيقات الذكية العاملون في البلديات يُبلغون المصري باعتصامهم أمام وزارة الادارة المحلية نهاية الشهر - وثيقة الملكة رانيا توجه رسالة عتب مطولة للأردنيين ذوو غارمين وغرامات من أمام وزارة العدل: #لا_لحبس_المدين - صور نحو 6 آلاف موظف أحيلوا على التقاعد من الصحة والتربية.. والناصر: تعبئة الشواغر حسب الحاجة والقدرة الوحش لـ الاردن24: الحكومة تحمّل المواطن نتائج أخطائها.. وعليها الغاء فرق أسعار الوقود فوبيا تسيطر على مالكي مركبات هايبرد.. وخبير يشرح حيثيات احتراق بطارية السيارة الكيلاني لـ الاردن24: محاولات عديدة لاقحام مستثمرين في قطاع الصيدلة.. ونرفض تعديل القانون لا أردنيين على حافلة المدينة المنورة المحترقة بني هاني يشكو بيروقراطية الدوائر الحكومية.. وحملات مكثفة على المحال غير المرخصة في اربد تغيير منهاجي الرياضيات والعلوم للصفين الثاني والخامس العام القادم.. وحملة لتسليم منهاجي الأول والرابع "دبكة الاصلاح" جديد فعالية حراك بني حسن.. وتأكيد على مطالب الافراج عن أبو ردنية والعيسى - صور المعلمين: تكبيل مرشد تربوي بالأصفاد في المستشفى بعد شكوى كيدية عاملون لدى "كريم".. بين مطرقة السجن وسندان الاستغلال والاحتكار! مجلس الوزراء يقرّ تعديلات جديدة على مشاريع قوانين لنقل اختصاصات روتينية للوزراء المختصّين اعتصام حاشد أمام مقرّ الصليب الأحمر في عمان للافراج عن اللبدي ومرعي - صور
عـاجـل :

إنْ طعنتك فلا تتألم

كامل النصيرات

الفقراء غلاباوية ..دائماً يثرثرون و يتذمرون ..! لا يعرفون كيف يضعون ألسنتهم في مغارات أفواههم و يسكتون و يخرسون ..! دائماً لوك لوك لوك لوك ..يوجعون الرأس ..لا يكلون ولا يملون من الحديث عن احتياجاتهم ..يا عيب العيب ..! الشكوى لغير الله مذلّة ..ولكنهم لا يردّون ..و دائماً يشكون لغير الله ..يشكون للحكومة ..و الحكومة زعلانة منهم لأنهم يشكون لغير الله ..حكومة مؤمنة ..لا تريد للفقراء أن ينقص ايمانهم ..لا تريدهم أن يضيّعوا الاخرة كما ضيّعوا الدنيا ..!!
شو فيها لو أن الفقراء عاشوا الحياة بلا شكوى ..؟؟ هل سيتغيّر الكون ..؟ لماذا يزعجوننا ..؟؟ فوق ماهم فقراء ؛كمان يتذمرون ..؟ لا كثير هيك ..! جد الفقراء ما بينعطوا عيناً ولا أذناً ولا حتى رأس بصل..!
الفقراء خُلقوا من أجل أن يكونوا فقراء ..خُلقوا من أجل أن يبثوا للبشرية الألم دون صوت ..من أجل أن ينقصهم كلّ شيء ..من أجل أن يتمتّع الاخرون بالنظر إليهم وهم يتساقطون واحداً بعد الآخر لأن منظر السقوط و التساقط جميل و أجمل من منظر المطر على شبّاك حبيبة تنتظر حبيبها القادم إليها مبللاً من أجلها ..!
أتعلمون ما هي قمّة الألم الحقيقيّة ..؟؟ عندما يتم طعنك على البطيء..بغرس سكين في ظهرك أو صدرك و إدخالها قليلاً قليلاً ..وليس هنا قمّة الألم ..بل أن يكون ممنوع عليك أن تقول آه ..ممنوع من الآخ ..ممنوع من تغيير قسمات وجهك الضاحك إلى وجه حزين أو مشدوه ..ممنوع من أن تعرق ..ممنوع من أن تجحظ عيناك قليلاً ..وإلا فأنت لا أخلاقي ..أنت مش زلمة ..أنت ما بتتحمل ..أو عيب عليك تشكي..أو يا عيب الشوم .. أو إللي بيرضى بعيش ..أو ..أو..!!
صدقوني نحن نتألم ..وبطلنا نخجل من كل قواعد العيب لديكم ..لأنّ المشكلة أننا نتألم بكل أشكال الصوت و الصورة وأنتم لا تسمعون إلا ما تريدون و لا تشاهدون إلا مبتغاكم ..!
ذات يوم سيتغير شكل الألم و الشكوى ..و الفقراء الغلاباوية سيغلبونكم..!!