آخر المستجدات
التربية لـ الاردن24: الترفيعات الجوازية والوجوبية الشهر القادم.. ونعمل على حصر الشواغر غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده
عـاجـل :

لماذا يتوارى فريق الرزاز الاقتصادي عن الظهور الاعلامي للحديث عن قانون الضريبة؟

الاردن 24 -  
لميس ابو رمان -  لم نتابع اي ظهور فعلي  ، لاي من اعضاء الفريق الاقتصادي في حكومة عمر الرزاز بوسائل الاعلام الرسمية او غير الرسمية للحديث عن قانون الضريبة ، الذين يفترض انهم من قام بصاغة نصوصه ،ومن قام بالتفاوض مع بعثة صندوق النقد الدولي التي نعرف انها رفضت جميع المقترحات التوفيقية ، وفرضت صيغتها الكارثية على حكومة منزوعة الارادة. 

لماذا يغيب وزير المالية مثلا عن التلفزيونات والاذاعات ووسائل لاعلام الاخرى ؟ لماذا يغيب وزير الاستثمار ؟ماذا عن وزير التخطيط ووزير الصناعة والتجارة؟ هل علينا كل يوم ان نقرأ و نسع تصريحات مكرورة وانشائية لنائب رئيس الوزراء  البانكر رجائي المعشر الذي يحاول ان يبعنا الوهم في ورق سليفان؟! وهو نفسه الذي قاد مشاورات قبلية من مختلف القطاعات (اي قبل وضع الصيغة المقترحة) لم تغير من املاءات صندوق النقد قيد انملة؟ وهو الان يقود الحوارات البعدية التي نظن انها ستؤول  الى النتيجة الكارثية ذاتها ،كيف لا ونحن مرتهون ل مارتن (وما ادراكم من هو مارتن ) ..

المهم ، ان وزراء الرزاز يتوارون خلف عباءة الرئيس ونائبه،ظنا منهم  ان غيابهم هذا سيجنبهم الكلفة الشعبية الباهظة التي سيتكبدها المدافعون عن مشروع قانون الضريبة الجديد ..اي انهم يريدون ان يقوم  المعشر وجمانة غنيمات بلملمة مخلفاتهم  ،وهم يتابعون المشهد عن بعد .