آخر المستجدات
سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: طفح الكيل.. والحكومة اذن من طين وأخرى من عجين! تدهور الحالة الصحية للمعتقل عطا العيسى نتيجة الاضراب عن الطعام ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في أردنية /العقبة عن نظيرتها في المركز النواب يضع نفسه أمام اختبار جديد.. المطلوب ليس الاعتصامات بل الالتزام بالتوصيات! سليمان معروف البخيت.. بطل ليس من ورق - صور الاحتلال يحاكم أردنيا بزعم محاولة تنفيذ عملية طعن.. والخارجية لا تجيب النواب يرفض تعديل الأعيان على أصول المحاكمات المدنية بمنح صلاحيات التبليغ لشركات خاصة خريجو تخصص معلم الصف يبيتون ليلتهم الأولى أمام مبنى وزارة التربية والتعليم ويطالبون بلقاء الوزير المعايطة: نظام التمويل المالي للأحزاب جاء إثر توافقات لتحفيزها بالمشاركة بالحياة السياسية والبحث عن مصادر للتمويل غيشان يطالب ببرنامج وطني للاحتفال بأراضي الباقورة والغمر جابر يكشف عن توجه لدمج مديريات واستحداث موقعين للأمين العام.. ولجنة تخطيط القطامين يحذر من "قنبلة موقوتة" تنتظر الأردن.. ويطالب الحكومة بالاستقالة - فيديو أنا لست أنت.. خمسون قاعدة لعيش مطمئن بلاغ طلال ابو غزالة الاخير.. لغة هدّامة ومنطق رأسمالي جشع! اعلان موعد واسماء المدعوين لامتحان المفاضلة للطلبة الحاصلين على معدلات متساوية في التوجيهي العربي الحكومة تعلق على حوادث النوادي الليلية.. وتقرّ تعليمات الأوامر التغييرية للأشغال والخدمات الفنيّة الحجايا لـ الاردن24: مهلة الحكومة لاقرار مطلب المعلمين تمتد حتى نهاية أيلول.. ولن نتراجع الزعبي لـ الاردن24: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي

سيميوني: رواتب نجوم برشلونة والريال تؤثر على لاعبي أتلتيكو

الاردن 24 -  
قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، إنَّ فريقه بحاجة لتقديم مباراة جيدة غدًا السبت، أمام إيبار في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني،بعد البداية المهتزة للفريق في الموسم الحالي.

وخلال المراحل الثلاثة الأولى من البطولة، حقق أتلتيكو، فوزًا واحدًا، وتعادل في مباراة، وخسر أخرى، قبل فترة توقف الدوري التي امتدت لنحو أسبوعين؛ بسبب جولة المباريات الدولية.

وأوضح سيميوني: "سنخوض المباراة بعدما تعرَّضنا للهزيمة في آخر مباراة لنا، ونحتاج لتقديم مباراة جيدة غدًا أمام منافس أزعجنا في الموسم الماضي، من خلال مستواه القوي، وضغطه الهائل علينا".

كان أتلتيكو خسر (0-2) أمام سيلتا فيجو، علما بأنه استهل الموسم الحالي بالتعادل مع فالنسيا، والفوز الصعب على رايو فاليكانو ليتجمد رصيده من المباريات الثلاث عند 4 نقاط ويحتل المركز العاشر في جدول المسابقة.

ويخوض أتلتيكو، الموسم الحالي بطموحات كبيرة بعدما عمد إلى تدعيم صفوفه في أكبر مشروع في تاريخه.

وتابع سيميوني: "قدمنا مباراة جيدة في كأس السوبر الأوروبي أمام ريال مدريد، كما قدمنا أداء جيدًا أمام فالنسيا، حتى قبل الدقائق الست الأخيرة".

وواصل "كما لعبنا جيدًا أمام فاليكانو وقدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول من مباراة سيلتا فيجو، فيما كان الأداء سيئًا في الشوط الثاني".

ورغم التدعيم الهائل لصفوف الفريق هذا الصيف، أشار سيميوني، إلى أنَّ الفارق الكبير بين رواتب اللاعبين في فريقه، ومنافسيه في برشلونة، وريال مدريد، ما زالت له آثار على لاعبي الفريق.
(DPA )