آخر المستجدات
البطاينة لـ الاردن24: نحو 100 ألف عامل صوبوا أوضاعهم.. ولن نمدد الطفايلة في مسيرة المتعطلين عن العمل: إذا ما بتسمعونا.. عالرابع بتلاقونا سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل المياه لـ الاردن24: عدادات الكترونية "لا تحسب الهواء" لجميع مناطق المملكة صداح الحباشنة يوضح حول الخلاف مع زميلته الشعار.. ويدعو الناخبين لمراقبة أداء ممثليهم الصبيحي لـ الاردن24: تمويل زيادات الرواتب لن يكون من أموال الضمان أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان

ريال مدريد.. ثُلث مليار دولار من أجل "غالاكتيكو" جديد

الاردن 24 -  
يحضر ريال مدريد أكثر من ثُلث مليار يورو لإبرام صفقات كبرى، في ظل مساعي رئيس النادي فلورنتينو بيريز لإعداد "غالاكتيكو" جديد.
وحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي مهاجمي باريس سان جرمان الفرنسي، على رأس أولويات بيريز في صفقات يتوقع أن تزيد قيمتها على 370 مليون يورو.

وقالت صحيفة "آس" إن مساعي بيريز لضم الثنائي الرهيب لم تتوقف، وسوف تستمر خلال الصيف المقبل.

ويسعى بطل أوروبا 3 مرات متتالية لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، بعد أن ترك أفضل لاعب في العالم فراغا يصعب تعويضه في الخط الأمامي للفريق.

ولم يبرم النادي الملكي صفقات تلبي تطلعات الجماهير خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، باستثناء عودة المهاجم المتألق ماريانو دياز، الذي سيحمل القميص رقم 7 الذي ارتداه أساطير النادي.

وكان بيريز وراء فريق الأساطير "غالاكتيكو" الذي صنعه في مطلع الألفية الثانية، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو.

(سكاي نيوز عربية)