آخر المستجدات
البطاينة ل الاردن٢٤: قرارات جديدة ستخفض البطالة الاسبوع القادم اعتقال الناشط حسين الشبيلات اثناء زيارته الدقامسة سؤال نيابي حول الاندية الليلية يكشف عدد العاملات المرخصات فيها.. والعرموطي يطلب نقاشه الخارجية تستدعي سفير الاحتلال الاسرائيلي لدى الاردن احتجاجا على الانتهاكات في الاقصى التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم

ريال مدريد.. ثُلث مليار دولار من أجل "غالاكتيكو" جديد

الاردن 24 -  
يحضر ريال مدريد أكثر من ثُلث مليار يورو لإبرام صفقات كبرى، في ظل مساعي رئيس النادي فلورنتينو بيريز لإعداد "غالاكتيكو" جديد.
وحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي مهاجمي باريس سان جرمان الفرنسي، على رأس أولويات بيريز في صفقات يتوقع أن تزيد قيمتها على 370 مليون يورو.

وقالت صحيفة "آس" إن مساعي بيريز لضم الثنائي الرهيب لم تتوقف، وسوف تستمر خلال الصيف المقبل.

ويسعى بطل أوروبا 3 مرات متتالية لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، بعد أن ترك أفضل لاعب في العالم فراغا يصعب تعويضه في الخط الأمامي للفريق.

ولم يبرم النادي الملكي صفقات تلبي تطلعات الجماهير خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، باستثناء عودة المهاجم المتألق ماريانو دياز، الذي سيحمل القميص رقم 7 الذي ارتداه أساطير النادي.

وكان بيريز وراء فريق الأساطير "غالاكتيكو" الذي صنعه في مطلع الألفية الثانية، بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان والبرتغالي لويس فيغو والبرازيلي رونالدو.

(سكاي نيوز عربية)