آخر المستجدات
سامح الناصر يتعمّد تجاهل مطالب الصحفيين الوظيفيّة عبير الزهير مديرا للمواصفات وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي وفاة متقاعد سقط من أعلى السور المقابل لمجلس النواب خلال اعتصام الثلاثاء ترفيعات واحالات واسعة على التقاعد في وزارة الصحة - اسماء وقفة أمام الوطني لحقوق الإنسان تضامنا مع المعتقلين المضربين عن الطعام الخميس توق يُشعر جامعات رسمية بضرورة تعيين أعضاء هيئة تدريس أو خفض عدد طلبتها الكنيست تصادق على حل نفسها والدعوة لانتخابات جديدة شج رأس معلم وإصابة ٤ آخرين في اعتداء على مدرسة الكتيفة في الموقر دليل إرشادي لطلبة التوجيهي المستنفدين حقهم من 2005 إلى 2017 اجراءات اختيار رئيس للجامعة الهاشمية تثير جدلا واسعا بين الأكاديميين سائقو التربية يعلقون اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع الوزارة - تفاصيل المياه لـ الاردن24: عدادات الكترونية "لا تحسب الهواء" لجميع مناطق المملكة صداح الحباشنة يوضح حول الخلاف مع زميلته الشعار.. ويدعو الناخبين لمراقبة أداء ممثليهم الصبيحي لـ الاردن24: تمويل زيادات الرواتب لن يكون من أموال الضمان أبرز التعديلات على نظام تعيين الوظائف القيادية الحملة الوطنيّة لإسقاط اتفاقيّة الغاز تخوض معركتها الأخيرة.. والكرة في ملعب النوّاب تضامنا مع السجناء السياسيين.. وسم #بكفي_اعتقالات يتصدر تويتر في اليوم العالمي لحقوق الإنسان الطفايلة في مسيرة وسط البلد: إحنا أسسنا عمان.. يلّا نمشي عالديوان على هامش الموازنة.. خبراء اقتصاديّون يحذّرون من الخلل المالي الهيكلي ويدعون لعدم الإعتماد على ضريبة المبيعات اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟

ندوة لعرض المستجدات العلمية لعلاج الاورام الجلدية

الاردن 24 -  
تزور الاردن الأسبوع المقبل البرفسورة وطبيبة الأورام الجلدية الفرنسية الدكتورة كارولاين روبرت المتخصصة في طب الأورام ورئيسة وحدة الأمراض الجلدية في معهد Gustave-Roussy في فرنسا، لاطلاع الأطباء الأردنيين على أخر المستجدات في علاج سرطانات الجلد.
وتعقد الدكتورة روبرت خلال الزيارة التي تنظمها شركة حول المتوسط لقاءات مع الأطباء الأردنيين منها ندوة يوم الاثنين المقبل حول العلاج الحديث لسرطان الجلد: الآمال والتحديات ونظرة عامة عن علم المناعة بشكل عام والآثار الرئيسية والثانوية، اضافة الى محاضرة لاطباء جمعية الأورام الأردنية والجمعية الأردنية لاختصاصي الجلدية والتناسلية . وتعد روبرت أحد أهم المتخصصين الرائدين في مجال طب الأورام وسرطان الجلد، حيث أصدرت العديد من الدراسات والبحوث الدولية في هذا المجال.
وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسسة حول المتوسط شيرمين دجاني ان هذه الزيارة للبروفيسورة تأتي ضمن الرؤية الأوروبية للتعاون الاقتصادي والتجاري والثقافي مع الأردن ، لتقديم أحدث الابتكارات العلمية في علاج الأمراض المختلفة ومشاركتها مع الأطباء في الأردن، وكذلك تشجيع الاستثمارات الأوروبية في الأردن وتطوير التعاون الثنائي في مجالات الاقتصاد والعلوم والطاقة والرياضة والصحة. --(بترا)