آخر المستجدات
كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص
عـاجـل :

بالفيديو... لحظة وفاة عالمة شهيرة على الهواء مباشرة

الاردن 24 -  
توفيت البروفسور، ريتا جيتندرا، على الهواء مباشرة خلال استضافتها في البرنامج التلفزيوني "صباح الخير" في الهند.

وقال مقدم البرنامج، زاهد مختار، كانت جيتندرا والبالغة من العمر 86 عاما، تتحدث بصورة طبيعة، وفجأة بدأت بالتلعثم وأغمي عليها.

وأضاف مقدم البرنامج، قبيل بدء بث البرنامج، قالت جيتندرا، أنها تتمنى الموت في مكان عملها، مثل الرئيس الهندي الأسبق عبد الكلام، الذي توفي في عام 2015 أثناء إلقائه محاضرة في إحدى الجامعات المحلية.


وتوقف على الفور البث المباشر، وحاول موظفو الاستوديو، إسعاف جيتندرا، وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها فارقت الحياة بسبب نوبة قلبية مفاجئة.