آخر المستجدات
التعليم العالي تعلن بدء تقديم طلبات التجسير اعتبارا من الاثنين - تفاصيل الامن يثني شخصا يعاني اضطرابات نفسية عن الانتحار في مستشفى الجامعة - فيديو العبادي يكتب: عن اية ثقافة نتحدث.. فلنقارن جمهور الفعاليات الثقافية بالحفلات الغنائية! الجمارك تضع اشارة منع سفر على عدد من أصحاب مكاتب التخليص.. وأبو عاقولة يطالب برفعها 23 ناديا ليليّا في عمان.. ووزير الداخلية: ما جرى مؤخرا يحدث في جميع دول العالم النواب يسمح بتعديل بطاقة البيان للمنتجات المخالفة.. واعادة تصدير المنتجات المخالفة إلى غير بلد المنشأ خالد رمضان ينسف مزاعم الحكومة بخصوص تعديلات قانون المواصفات: 80% من دول العالم تشترط بلد المنشأ بني هاني لـ الاردن24: انهاء ظاهرة البسطات نهاية الشهر.. ولن نتهاون بأي تجاوزات من قبل الموظفين البستنجي: الخزينة خسرت 225 مليون دينار بسبب تراجع تخليص المركبات بـ”الحرة” الناصر ل الاردن 24 : الحكومة ستعلن عن الوظائف القيادية الشاغرة خلال الشهر الحالي المعاني لـ الاردن24: جميع الكتب متوفرة بالمدارس.. والتنسيق مستمر مع ديوان الخدمة لتعيين معلمين الخصاونة ل الأردن 24: نعمل على تطوير خدمات النقل العام وشمول المناطق غير المخدومة انتشال جثامين 3 شهداء ومصاب شمال قطاع غزة النواب امام اختبار جديد.. إما الانحياز إلى الشعب أو الجنوح نحو حماية مصالح الحيتان الخارجية تباشر اجراءات نقل جثمان أردنية توفيت في ماليزيا طلبة الشامل يحتجون على نوعية الامتحان.. وعطية يطالب المعاني بانصافهم الاحتلال: القبة الحديدية اعترضت صواريخ اطلقت من غزة صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بينو يحذّر من الجريمة المنظمة.. ويسأل: لماذا يُترك أصحاب الأسبقيات ويُلاحق الغارمون؟! #اغلاق_النوادي_الليلية يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي: حكومة النهضة تلاحق قائلي الكلام فقط!

النائب العام لمحكمة امن الدولة يقرر حظر تداول ونشر اي اسماء متعلقة بقضية الدخان

الاردن 24 -  
قرر النائب العام لمحكمة امن الدولة العميد القاضي العسكري الدكتور حازم المجالي مساء اليوم الخميس، استنادا للصلاحيات المخولة له قانونا حظر نشر اي معلومات تمس سير اجراءات التحقيق او تتناول اسماء متعلقة بقضية الدخان وعبر اي وسيلة كانت وعدم تداولها باي صورة حفاظا على سرية التحقيقات المتخذة والجارية في القضية وضمانا لسلامتها وتحت طائلة المسائلة القانونية بحق كل من يخالف ذلك .
وصرح المجالي لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، انه لم تسفر التحقيقات الجارية في القضية المذكورة عن تورط اي من المسؤولين العاملين او السابقين ورجال الاعمال والشخصيات العامة في الدولة والمجتمع المحلي بوقائع واحداث وملابسات هذه القضية واشتراكهم فيها حيث لوحظ مؤخرا تداول ونشر العديد من الاخبار والتعليقات والمقالات عبر وسائل الاعلام المسموعة والمرئية والمقروءة ووسائل التواصل الاجتماعي التي تفيد بتورط مسؤولين ورجال اعمال وشخصيات عامة .
وشدد المجالي ان تداول اسماء اي من المسؤولين العاملين او السابقين ورجال الاعمال عبر هذه الوسائل يعد جرما يعاقب عليه القانون ومن شأنه التأثير سلبا على حسن سير اجراءات التحقيق وسلامته في القضية .
وقال ان النيابة العامة لمحكمة امن الدولة باشرت اجراءات التحقيق فيما يعرف بقضية الدخان وان التحقيقات في هذه القضية ما تزال مستمرة ولم يتم الانتهاء منها الى الان .
--(بترا)