آخر المستجدات
الأردن يتسلم جثمان الشهيد سامي أبو دياك من سلطات الاحتلال نتنياهو: لنا الحق الكامل بضم غور الأردن الخدمة المدنية يمكّن موظفي القطاع العام من احتساب رواتبهم بعد الزيادة - رابط أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية حملة الكترونية للمطالبة باستعادة الأسرى الأردنيين مقابل المتسلل الصهيوني لقاء يجمع نوابا بوزير العدل في سياق الجهود الرامية لإلغاء حبس المدين اعتصام قرب الدوار الرابع احتجاجا على الأوضاع الإقتصادية والسياسية وزير الصحة لـ الأردن24: بدء العمل في مراكز صحية متطورة.. وتحسينات في رحمة والبشير نانسي بيلوسي تقول إنها وجهت باعداد لائحة بنود مساءلة ترامب تعليق إضراب موظفي الفئة الثالثة في التربية حتى الإثنين المدعي العام يوقف مالك مكتب التكسي المميز وسائقا ادعى عثوره على مليون دولار متقاعدو الضمان يحشدون للاعتصام احتجاجا على استثنائهم من زيادة الرواتب طلبة مدرسة "مرحبا" يمتنعون عن الالتحاق بصفوفهم احتجاجا على "الفترتين" موظفو الفئة الثالثة في التربية يدرسون زيادة الحكومة على رواتبهم.. ويلوحون باجراءات تصعيدية تعديلات الخدمة المدنية: توحيد الاجازات.. ونقاط اضافية للعاملين في القطاع الخاص.. ولا مكافآت للموظفين الجدد إحالة عدد من الضباط على التقاعد في الأمن العام - اسماء الحكومة تعلن تفاصيل زيادة رواتب العاملين والمتقاعدين بالجهازين الحكومي والعسكري وتستثني المعلمين الداوود يعلن الغاء شركتين حكوميتين واعادة هيكلة سلطة اقليم البترا وهيئة الأوراق المالية الرزاز يعلن زيادة رواتب موظفي القطاع العام - تفاصيل لماذا يتمتع الوزير بالحصانة حتى بعد استقالته؟
عـاجـل :

القدس الثقافي و "المهندسين" يعلنان نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة

الاردن 24 -  
أعلن ملتقى القدس الثقافي ونقابة المهندسين الأردنيين نتائج المسابقة المدرسية المقدسية التاسعة للطلاب والمعلمين لعام 2018 والتي فاز فيها 150 مشاركا  من الطلاب والمعلمين من كافة مديريات المملكة.

 

وقام بتحكيم المسابقة أكثر من 35 محكما من وزارة التربية والتعليم والجهات المنظمة من أساتذة جامعات وخبراء تربويين.

 

و شارك في المسابقة آلاف الطلاب و المعلمين من كافة محافظات المملكة، حيث انعكس انتشار المسابقة و تنوع المديريات المشاركة على نتائج الفائزين الذين مثلوا كافة المديريات المشاركة.

 

يشار الى ان المسابقة المدرسية المقدسية تميزت لهذا العام بإضافة الحصة المدرسية المقدسية إلى مسار المعلمين، وإضافة التصوير الفوتوغرافي لمعالم أثرية أردنية  مرتبطة بمدينة  القدس إلى مسار الطلاب.

 

وحملت المشاركات الكثير من الأفكار والإبداع، كما أنها حملت مؤشرات مهمة على وعي الطفل بالقدس والمشاكل التي يواجهها المقدسيين والتي فرضها الاحتلال عليهم.

 

وقال محمد البزور رئيس ملتقى القدس الثقافي "هذه المسابقة من بين أهم مشاريعنا، فاللغات الفنية والمكتوبة والمقروءة هي وسائل فعالة وحاسمة في تأسيس الطلاب التعليمي والشخصي حول مدينة القدس"

 

بدوره قال رئيس لجنة مهندسون من أجل فلسطين والقدس المهندس شكيب عودة الله ان المسابقة المدرسية المقدسية هي إحدى وسائل دعم الصمود وحماية المسجد الأقصى المبارك، وتهدف المسابقة إلى ربط المجتمع بمدينة القدس.

 

وتوزع جوائز المسابقة التي تبلغ أكثر من 10 آلاف دينار في حفل خاص في الثاني من شهر تشرين اول في مسرح مركز الحسين الثقافي.