آخر المستجدات
كيف تحصل على وظيفة في أمانة عمان؟! وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص
عـاجـل :

العوران لـ الاردن24: اعفاء الخضار والفواكه من الضريبة منعدم الأثر.. الحكومة عجزت عن ايجاد آلية لفرض الضريبة!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - استهجن رئيس الاتحاد العام للمزارعين الأردنيين، المهندس محمود العوران، اعلان الحكومة اتخاذها قرارا باعفاء الخضار والفواكه من ضريبة المبيعات المفروضة عليها، قائلا: "هذه المنتجات لا يوجد عليها ضريبة مبيعات بالأصل، فالحكومة عجزت عن ايجاد آلية لاحتساب الضريبة عليها".
وأضاف العوران لـ الاردن24: "المطلوب من الحكومة هو دعم القطاع الزراعي -بشقّيه الحيواني والنباتي- بشكل جدي، والبحث عن أسباب وجود 100 ألف مزارع مطلوب للتنفيذ القضائي بسبب الخسائر المتراكمة وارتفاع كلف الانتاج بعد زيادة الضرائب على مدخلات الانتاج وتخبط السياسات الحكومية الناظمة للقطاع الزراعي".

وأكد العوران على أن الحكومة حاصرت القطاع الزراعي من خلال التضييق عليه باستقدام العمالة الوافدة بحجة تنظيم سوق العمل "والحقيقة أنها فشلت بوضع سياسة حقيقية لضبط سوق العمل بعد أن استثنت اتحاد المزارعين من اللجنة المختصة باستقدام العمالة الوافدة بالرغم من كونها الأعرف بالمزارع الحقيقي وليس السماسرة وأصحاب المصالح الاخرين".

 


الحكومة: نسعى لتحصيل 290 مليون دينار من تعديلات الضريبة.. وندعو المواطن لابداء رأيه