آخر المستجدات
وزير الزراعة يضع استقالته بين يديّ رئيس الوزراء القبض على صاحب تسجيل ادعى وجود غازات خطرة بالجو وسبب هلعاً لدى المواطنين تسجيل (5) اصابات جديدة بفيروس كورونا في الرمثا.. والهياجنة يدعو الأهالي للالتزام بحظر التجول شركات كبرى مهددة بتكبد خسائر فادحة.. والوزير الحموري وناطقه الاعلامي لا يجيبان! العضايلة يوضح حول حظر التجول الجمعة.. ويؤكد: التصاريح الالكترونية تنهي الخلل الذي شاب عملية منح التصاريح مجموعة المناصير تتبرع بربع مليون دينار ضغط كبير على المراكز الصحية لصرف أدوية الأمراض المزمنة في اربد.. والميّاس: سنحلّها المزارعون يشكون عجزهم عن الوصول إلى أراضيهم: الموسم الزراعي مهدد.. والوزير لا يجيب الامن: وجود غازات سامة في الجو "اشاعة".. وسنلاحق المروجين سعد جابر لـ الاردن24: عودة المغتربين غير مطروحة الآن.. ولها عدة محددات السفارة الأردنية بواشنطن تدعو الأردنيين للامتثال لتعليمات السلامة بأميركا هياجنة لـ الاردن24: متابعة حثيثة لمخالطي حالتي اربد.. والأمور في الشمال تحت السيطرة النعيمي لـ الاردن24: لن نتهاون مع أي مدرسة خاصة تحجب خدمة التعليم عن الطلبة إصابة وزير الصحة الإسرائيلي وزوجته بفيروس "كورونا" كورونا في شهره الرابع.. رقمان يقلقان وتوضيح بشأن "الكمامات" العضايلة: وفاة مواطن أردني في مصر بفيروس كورونا “الصحة العالمية”: سنصل قريبا إلى مليون إصابة و 50 ألف وفاة بسبب كورونا الامن: ضبط ٣٢٥ مركبة خالفت أوامر الحظر والتنقل منذ صباح هذا اليوم سلامة يكتب: الأردن في أصعب اختباراته.. كيف نجتاز المرحلة؟ الصحة: أجرينا 11200 فحص كورونا.. وفتح المراكز الصحية لاجراء مسحة حديثي الولادة الأحد
عـاجـل :

كلّو ماشي بالنسيان

كامل النصيرات

هل صحيح أننا أمة كثيرة النسيان ..؟؟ يعني ما فيش أي شي يلزِّق بدماغنا ..حتى مناظر الدم والأشلاء ؛ بعد ما نشوفها بشوية ننساها ..؟؟ معقول ..؟؟ طيب شو الدليل إننا أمة تنسى ..؟؟ يعني عشان إحنا ما نتحرك ولا نرد الضيم عن حالنا ؛ معناتو إنا بننسى ..؟؟ وإلاّ يا جماعة إحنا أمة ما بتحب الهوش و النوش ..عشان هيك بدنا نمشي الأمور و نعديها على خير ..؟؟
بس بدكو الصحيح ..إحنا أمة بتنسى عن حق و حقيق ..وعندي الدليل والأدلة ..هاظاك اليوم اشتريت اثنين كيلو خبز ومرّيت بطريقي على الدكنجي أشتري علبتين سردين ؛ رحت حطّيتْ كيس الخبز على الطاولة و تناولت علبتين السردين ..دفعت حقهن وظليت طالع ونسيت كيس الخبز على الطاولة ..!! معناتو أحنا أمة بننسى ..مزبوط ..مزبوط والله !!
طيب بلاش هاي القصّة ..هاذيك السنة ..أجا علينا مسؤول وقال بدو يعمل و يعمل و يعمل ..وقعد الزلمة ثلاث اسنين وأكثر وما عمل شي ..مش لأنو ما بدو يعمل ..لالالالا ..بس لأنو نسي يعمل ..وإللي ينسى مرفوع القلم عنو ..؟؟
طيب بلاش هاي كمان ...خذوا المثال التالي..فكركو ليش العرب انهزموا في حزيران في السبعة و ستين ؟؟..مش لأنهم ما يعرفوا يحاربوا ..ومش لأنهم شنوا عليهم الحرب فجأة ..ومش لأنو حصل خيانات زي ما يقولوا ..لآنو ( نسيوا ) كيف يقاتلوا ..ونسيوا الاسلحة في أرض المعركة ..!! فالقصة قصة نسيان يا اخوان مش أكثر..!!
أقوللكوا ..بلاش نغُمّ ونُنكِّد على بعض أكثر ..و خذولكوا هالنكتة عن النسيان : بقولّكْ فيه واحد نسّاي كثير كثير ..مرّة كان يركض قد ما تقول ..تعب من الركض ..فأراد أن يأخذ نفساً ويرتاح ..فتوقف عن الركض وركع وحط إيديه على ركبتيه ليأخذ نفسأ..ولمّا رفع يديه واستقام نسي ما كان يفعل؛ وبدلاً من أن يواصل الركض ؛ قال : سمع الله لمن حمده ...وواصل الصلاة ..!!

 
 
Developed By : VERTEX Technologies