آخر المستجدات
اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 أجواء باردة وأمطار متفرقة ليلا وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات من فلسطين- أول مصاب عربي بكورونا يكشف تفاصيل "حية" عن الفيروس اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية اللواء المتقاعد والنائب السابق الدكتور روحي شحالتوغ في ذمة الله الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني

الحاج توفيق يدعو الرزاز لوقف اطلاق التصريحات التي تربك الأسواق: إن كُنت جادّا فشكّل لجنة مشتركة

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - دعا نقيب تجارالمواد الغذائية، خليل الحاج توفيق، رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز "إذا كان جادّا بحديثه عن توجه لاعادة النظر بالقرارات السابقة" إلى تشكيل لجنة مشتركة من الفريق الاقتصادي للحكومة وممثلي القطاعات المختلفة لتحديد المواد التي يجب أن يشملها الاعفاء من ضريبة المبيعات، لافتا إلى أن اطلاق التصريحات دون أي فعل أو نتائج يربك الأسواق ويؤدي إلى شلل في الحركة التجارية.
وقال الحاج توفيق لـ الاردن24 إن الأسر الأردنية محدودة ومتوسطة الدخل تنفق ما يُقارب 40% من دخلها على السلع الغذائية، مشيرا إلى ضرورة أن لا تحتكر الحكومات تحديد السلع الأساسية من غيرها، خاصة وأنها سبق أن قامت بفرض ورفع الضريبة على السلع الأساسية التي يستهلكها الفقراء أكثر من غيرهم.
وأكد ضرورة أن تفتح الحكومة حوارا مع مختلف القطاعات ومنها الألبسة ومستلزمات المدارس والمواد الطبية كونها الأكثر معرفة باحتياجات الأسر الأردنية والأكثر معرفة بالسوق المحلي.