آخر المستجدات
العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا أجواء باردة بوجه عام وفرصة للأمطار بالشمال والوسط البترا في مرمى تل أبيب! تدهور صحة المعتقل هشام السراحين.. وذووه يحملون الحكومة المسؤولية موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم نقيب المهندسين لـ الاردن24: الاضراب استنفد أغراضه! مجلس الوزراء يقرّ التعديلات القانونيّة لدمج سلطة المياه بوزارة المياه والري خشية تملك الصهاينة.. النواب يرفض تعديلات قانون سلطة اقليم البترا ويعيده إلى اللجنة العمل الإسلامي يطالب بعدم استضافة الاردن لمؤتمر تطبيعي مجلس الوزراء يعين مجدي الشريقي مديرا عاما لدائرة الموازنة العامة
عـاجـل :

كرّرْ هذا الفعل كلّ لحظة

كامل النصيرات

عندما تصحو من النوم .. وقبل أن ( تشيل دبق عيونك ).. وقبل أن تطس وجهك بشوية مية ..أمسك بطاقة هويتك بيديك ..تأكد من اسمك ..ما زال كما هو ..رقمك الوطني ..كما هو ..تاريخ ميلادك ..أيضاً كما هو ..بلاش اسم امك لأنه عيب حتى في القرن الواحد وعشرين ..!! احمد الله كثيراً و صلِّ ركعتين شكر ..!!
عندما تعود من عملك ؛ بعد الأزمة و الازدحام ..وقبل أن تشلح من رجليك أو حتى قبل أن تقول لأهل الدار السلام عليكم ..توجّه لأي جرار خربان لديك وابحث عن دفتر عائلتك ..وتأكّد من اسمك ..ما زال كما هو ..رقمك الوطني ؛ لم يتغيّر قيد رقم ..تاريخ ميلادك ..ما زال محافظاً على رونقه ..و بلاش اسم امك لأنه عيب حتى في الألفية الثالثة ..!! احمد الله أيضاً ..وصلِّ ركعتين ..!!
والآن ..عندما تنعس ..و رأسك يثقل ..وقبل أن تدحش حالك في فراشك ..قم وأخرج من حقيبة مقرفة ؛ شهادة ميلادك ..تأكد أن اسمك هو الذي فيها ..وأن رقمك الوطني هو المتربّع على صدرها ..وأن تاريخ ميلادك ما زال لم يراوح مكانه .. وبلاش اسم امك لأنه عيب حتى في مرحلة ما بعد الحداثة ..!! قم وصلِّ لله شكراً ..
أرجوك ..أيها المواطن ..افعل هذا كل يوم ..كرره بقدر ما تستطيع ..لا تقنع نفسك بأن الفكرة سخيفة ..الفكرة عظيمة جداً.. ..فقط لكي تضمن بأنك ( لن تنسى اسمك ) وسط كل الذي يدور هنا و هناك و هنالك ..!!
صدّقني: لحظة تأمل واحدة بمحيطك ومحيط محيطك يخليك تنسى حليب أمك وكلّ قرايبك ومش اسمك وبس..
أنا نصحتك وإنتَ حُر .. وصدق من قال : اسم باليد ؛ خيرٌ من عشرة مش عارفهم..!!