آخر المستجدات
الزعبي معلّقا على وجود (8) آلاف فقير "جائع": المجتمع الأردني متكامل تواصل الأجواء الباردة ودرجات الحرارة تلامس الصفر بالبادية الشرقية تفويض مديري التربية بتأخير دوام المدارس أو تعطيلها حسب الحالة الجوية المعتصمون في الكرك: خيمتنا سقفها السماء.. ونرفض عروض الـ 100 دينار - صور القبض على مرتكب حادث دهس وقع في منطقة علان ونتج عنه وفاة حدث واصابة آخر المظاهرات تجتاح إيران وسقوط قتيل على الأقل تصريحات دائرة الإحصاءات تفتح شهيّة فقراء ستوكهولم وحزانى برلين النسور يهاجم المصري والشواربة: الفزعة لا توقف غرق الشوارع.. والعليق عند الغارة لا ينفع إنقاذ 16 شخصاً حاصرتهم مياه الأمطار في الطفيلة غزّة تغزل نشيدها: موت وحريّة الطراونة ل الاردن 24 : لن نكون بوقا لأحد.. وسنعلن موقفنا من المناهج بعد انتهاء المؤتمر حالات إعياء وإغماء أمام الديوان الملكي.. والمعتصمون: لن نتراجع الخضيري يستهجن قيام نقيب المقاولين بإغداق الأعطيات من أموال النقابة تخفيض عدد المقبولين في كليات الصيدلة وإخضاع الخريجين لامتحانات النقابة العام المقبل فيديوهات وصور - المياه تتلف عشرات المزارع في منطقة الازرق .. والمزارعون "يدبون الصوت " مصدر رسمي ل الاردن ٢٤:هناك صعوبات في احالة الموظفين الذي امضوا ٢٥ عاما في الخدمة للتقاعد المصري ل الاردن ٢٤: نجري دراسة هيدرولوجية حول التغير المناخي في الاردن البطاينة ل الاردن ٢٤: لا تمديد لفترة تصويب الاوضاع للعمالة الوافدة استعادة الأردن لأراضي الغمر يوقف استنزاف إسرائيل للمياه الجوفية والسطحية استمرار فرصة الأمطار الرعدية الليلة وغدا السبت وتحذيرات من السيول
عـاجـل :

كرّرْ هذا الفعل كلّ لحظة

كامل النصيرات

عندما تصحو من النوم .. وقبل أن ( تشيل دبق عيونك ).. وقبل أن تطس وجهك بشوية مية ..أمسك بطاقة هويتك بيديك ..تأكد من اسمك ..ما زال كما هو ..رقمك الوطني ..كما هو ..تاريخ ميلادك ..أيضاً كما هو ..بلاش اسم امك لأنه عيب حتى في القرن الواحد وعشرين ..!! احمد الله كثيراً و صلِّ ركعتين شكر ..!!
عندما تعود من عملك ؛ بعد الأزمة و الازدحام ..وقبل أن تشلح من رجليك أو حتى قبل أن تقول لأهل الدار السلام عليكم ..توجّه لأي جرار خربان لديك وابحث عن دفتر عائلتك ..وتأكّد من اسمك ..ما زال كما هو ..رقمك الوطني ؛ لم يتغيّر قيد رقم ..تاريخ ميلادك ..ما زال محافظاً على رونقه ..و بلاش اسم امك لأنه عيب حتى في الألفية الثالثة ..!! احمد الله أيضاً ..وصلِّ ركعتين ..!!
والآن ..عندما تنعس ..و رأسك يثقل ..وقبل أن تدحش حالك في فراشك ..قم وأخرج من حقيبة مقرفة ؛ شهادة ميلادك ..تأكد أن اسمك هو الذي فيها ..وأن رقمك الوطني هو المتربّع على صدرها ..وأن تاريخ ميلادك ما زال لم يراوح مكانه .. وبلاش اسم امك لأنه عيب حتى في مرحلة ما بعد الحداثة ..!! قم وصلِّ لله شكراً ..
أرجوك ..أيها المواطن ..افعل هذا كل يوم ..كرره بقدر ما تستطيع ..لا تقنع نفسك بأن الفكرة سخيفة ..الفكرة عظيمة جداً.. ..فقط لكي تضمن بأنك ( لن تنسى اسمك ) وسط كل الذي يدور هنا و هناك و هنالك ..!!
صدّقني: لحظة تأمل واحدة بمحيطك ومحيط محيطك يخليك تنسى حليب أمك وكلّ قرايبك ومش اسمك وبس..
أنا نصحتك وإنتَ حُر .. وصدق من قال : اسم باليد ؛ خيرٌ من عشرة مش عارفهم..!!