آخر المستجدات
استمرار الاجتماعات في ديوان التشريع والرأي للاتفاق على تعديلات قانون التنفيذ القضائي توقيف عشرين شابا بعد منع فعالية ضد مخططات الضم الاسرائيلية توقيف الأمين العام لحزب الوحدة الشعبية تسجيل (3) إصابات جديدة بفيروس كورونا جميعها خارجية صحة إربد: شفاء عاملات مصنع تعرضن للتسمم باستثناء 4 حالات مرزوق الغانم يثمن دور الأردن ويدعو إلى موقف عربي ودولي حاسم في مواجهة الغطرسة الاسرائيلية بدء استخدام الاسوارة الالكترونية للحجر المنزلي باسل العكور يكتب: عن التعديل الوزاري بعد ضياع اللحظة التاريخية وغياب الحلول الاقتصادية موظفو الفئة الثالثة في "التربية" ينتقدون تجاهل مطالبهم ويعلنون موعد وقفتهم الاحتجاجية إخلاء المأجور.. كارثة حقيقية تهدد المستأجرين وكأن الوباء لم يكن كافيا! د. البراري يكتب في الردّ على فايز الطراونة: الامتثال ليس وصفة بقاء استمرار توقيف الزميل حسن صفيرة.. آن للجسم الصحفي أن يخرج عن صمته! الكلالدة للأردن 24: الدستور لا يغلق الباب أمام الخيارات ولكننا نعمل كأن الانتخابات ستجري غدا تحذير من منظمة الصحة: استفيقوا.. الأرقام لا تكذب بشأن كورونا حتى 2021.. كيف دخل كورونا "مرحلته الجديدة"؟ حماس تنظّم مسيرة حاشدة في رفح رفضاً لمخطّط الضم والد الزميل مالك عبيدات في ذمة الله عبيدات يوضح سبب حالات الاختناق بأحد مصانع الشونة الشمالية وزير العمل يوجه بالتحقيق في حادثة أسفرت عن إصابة 130 عاملة بحالات اختناق التربية: خطأ في تسلسل فقرات امتحان الرياضيات لعدد من الاوراق الفرع الأدبي

26.5دينار سعر غرام الذهب محليا

الاردن 24 -  
-بلغ سعر بيع غرام الذهب عيار 21 الأكثر طلبا من المواطنين في السوق المحلية اليوم الاربعاء عند 50ر26 دينار وسط طلب متوسط.

ووفقا لأمين سر نقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات ربحي علان، بلغ سعر بيع غرام المعدن الاصفر عياري 24 و18 نحو 20ر31 و 50ر23 دينار على التوالي.

وحسب علان بلغ سعر الليرة الرشادي 195 دينارا، فيما بلغ سعر الليرة الانجليزي 219 دينارا، مشيرا الى وجود طلب متوسط على المعدن النفيس بالسوق المحلية.

واشار الى ان اسعار الذهب بالسوق المحلية تراجعت خلال الشهرين الماضيين بمقدار 6ر1 دينار للغرام الواحد.

وقال علان لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان سعر المعدن الاصفر بلغ في الاسواق العالمية اليوم الاربعاء 1255 دولارا للأونصة الواحدة مقابل 1257 دولار ليوم امس الثلاثاء.

وبين ان تراجع اسعار الذهب عالميا جاء جراء ارتفاع الدولار امام العملات الاجنبية الاخرى والمعادن الثمينة مع تزايد التوقعات بقيام مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) زيادة اسعار الفائدة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies