آخر المستجدات
"جائزة ياشين".. فرانس فوتبول تستحدث كرة ذهبية جديدة ناجحون بالامتحان التنافسي ومدعوون للتعيين .. أسماء “فاجعة عجلون” و”قنبلة عمياء” و”الصحراوي” يخلفون 12 وفاة و7 إصابات وزير الصحة يوعز بتدريب 1000 طبيب بمختلف برامج الإقامة القبول الموحد توضح حول أخطاء محدودة في نتائج القبول وزارة العمل تدعو الى التسجيل في المنصة الاردنية القطرية للتوظيف - رابط التقديم الرواشدة يكتب عن أزمة المعلمين: خياران لا ثالث لهما النواصرة: المعاني لم يتطرق إلى علاوة الـ50%.. وثلاث فعاليات تصعيدية أولها في مسقط رأس الحجايا العزة يكتب: حكومة الرزاز بين المعلمين وفندق "ريتز" الفاخوري المعلمين: الوزير المعاني لم يقدم أي تفاصيل لمقترح الحكومة.. وتعليق الاضراب مرتبط بعلاوة الـ50% انتهاء اجتماع الحكومة بالمعلمين: المعاني يكشف عن مقترح حكومي جديد.. ووفد النقابة يؤكد استمرار الاضراب العموش: الأردن يسخر امكاناته في قطاعي الهندسة والمقاولات لخدمة الأشقاء الفلسطينيين وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن علي مجلس نقابة الأطباء يعلن عن تجميد جميع الإجراءات التصعيدية المالية: وقف طرح مشروعات رأسمالية إجراء اعتيادي عند إعداد الموازنة أبو غزلة يكتب: الإدارة التربوية ستموت واقفة في عهد حكومة النهضة الأجهزة الأمنية تطلب من المعطلين عن العمل في المفرق ازالة خيمتهم الداخلية: أسس جديدة لمنح الجنسية والاقامة للمستثمرين عاطف الطراونة: نشعر في الأردن بأننا تحت حصار مطبق المعلمين لـ الاردن٢٤: محامي النقابة ناب عن ٣٢٠ محاميا متطوعا.. ولقاءات الحكومة بدون حلول
عـاجـل :

النائب المجالي يطالب الوزيرة زواتي بفتح ملف الشركة اللوجستية والاشراف على التعيينات فيها

الاردن 24 -  

هديل الروابدة - دعا النائب عن محافظة العقبة حازم المجالي، مؤسسات العقبة لاعطاء الأولوية في التعيينات التابعة للمؤسسات والشركات الموجودة في المحافظة لأبنائها في المجتمع المحلي في بواديها وقراها.
 

جاءت هذه المطالبه في ظل اعتراضات ابناء العقبة على التعيينات في شركة العقبة اللوجستية، كما أظهر الكتاب الصادر عن مجلس المحافظة.

واعتبر أن تهميش مخزون الطاقة البشرية في محافظة العقبة مؤامرة على ابنائها، مشدداً على أن الشركة تجاوزت في تعيناتها الأخيرة الكفاءات العاطلة عن العمل في المحافظة.

و دعا وزيرة الطاقة هالة زواتي الى فتح ملف التعيينات المخالفة و الاشراف على الأسس المتبعة لذلك .

الأردن 24، حاولت الاتصال مع مدير الشركة خلود محاسنة الا اننا لم نتمكن من اخذ رد، وسننشر الرد حال توفره.