آخر المستجدات
حراك لبنان: الاستثمار السياسي الداخلي والاقليمي بدأ.. وهذه خريطة مصالح زعماء الطوائف "المنتفضين" الطراونة لـ الاردن24: سنصرف علاوة الـ25% لموظفي البلديات بشرط زيادة ساعات العمل بني هاني لـ الاردن24: الحكومة وافقت على نفق وجسور اربد.. وهذه ملامحها احالة محافظين في الداخلية على التقاعد بناء على طلبهما "الفئة الثالثة" في التربية يدعون لاعتصام الأحد.. والسائقون يواصلون الاضراب ويلتقون العجارمة ترامب: الاردن طلب ابقاءنا على بعض القوات في سوريا.. وسننشر عددا منهم على الحدود التهتموني لـ الاردن24: بدء تنفيذ النقل الحضري وميناء معان ومطار ماركا العام القادم لبنان في سادس يوم من المظاهرات.. الترقب سيد الموقف الأرصاد تحذر من خطر الانزلاق وتشكل السيول سعيدات يطالب الشواربة بتعبيد طرق جرفتها آليات الأمانة قرب مستودعات الغاز قبل الشتاء المزارعون يشتكون ارتفاع أجور العمالة 200% ويحذّرون من تحوّل الأراضي إلى بور.. وتلويح باعتصام حاشد مدير التقاعد: زيادة رواتب المتقاعدين العسكريين ستصرف اعتباراً من الشهر الحالي الرئيس الإسرائيلي: سأكلف غانتس بتشكيل الحكومة المتعطلون عن العمل في ذيبان يلوحون باجراءات تصعيدية ذوو الأسرى الأردنيين يعتصمون أمام الخارجية.. والصفدي يلتقي الأهالي داخل الوزارة - صور هيئة الأسرى: 28 يوماً على إضراب الأسيرة اللبدي وسط تدهور بصحتها زواتي لـ الاردن24: نراجع التعرفة الكهربائية الحالية.. وسنزيل كلّ التشوهات الحريري: خفض رواتب النواب والوزراء 50% .. وقانون لاستعادة الاموال المنهوبة.. والغاء وزارة الاعلام الحراك المطلبي اللبناني في يومه الخامس: ماذا يقول "حزب الله"؟ الغنميين لـ الاردن24: اللجنة الخاصة تُماطل في حسم قضية علاجي.. وزودتها بكافة التقارير

الامير هاري يعود من شهر العسل من دون خاتم الزواج!

الاردن 24 -  

رغم أنوجهة شهر العسل غير المتوقعة التي اختارها الامير هاري كانت قد كُشِفت قبل أسابيع قليلة من الزفاف، إلا أن الصحافة العالمية حرصت على نقل بعض التفاصيل التي ترضي حشرية الناس والمتابعين. وكثيرة هي الاخبار التي تصدرت عناوين الصحف ومنها الهدية المميزة التي تلقاها العروسين من الملكة اليزابيث، ومرافقةميغان ماركللها في قطارها الخاص.

ولعلّ أكثر ما شغل اهتمامات الناس وأثار استغرابهم إثر عودة دوق ودوقة ساسكس من شهر العسل، هو تخلّي الامير هاري عن خاتم الزواج. بالفعل، رصدت عدسات الكاميرات، الامير هاري في طريق عودته من النادي الرياضي وهو يرتدي ملابس الرياضة في حين غاب خاتم الزواج من اصبعه.

(ياسمينا)