آخر المستجدات
ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي وفيات الاربعاء 18/9/2019 خلل في قبولات مكرمة العشائر والأقل حظًا، وذبحتونا تطالب بفتح تحقيق في ملف التوجيهي كاملًا أبو غزلة يكتب عن طلة الرئيس: انفعال سببه التضليل.. والأمل بتدخل ملكي الصحة تنفي: لم نستحدث أي ادارة لشقيق مستشار للوزير.. ولا أقارب للمستشارين في الوزارة المعلمين: لم ولن نغلق أبواب الحوار النواصرة: الاضراب مستمر.. وهناك احتجاجات من الأهالي على المناهج.. وسنفتح هذا الملفّ لاحقا هاني الملقي: هذه أسباب عدم خروج الأردنيين من عنق الزجاجة.. ولهذا توقف بناء أحد الفنادق الكبرى الحكومة: متمسكون بالحوار في وزارة التربية والتعليم اين هي الدواليب الدائرة المتحركة يا جمانة غنيمات؟! د. بني هاني يكتب: الاقتصاد ومجتمع اللايقين التربية تعلن صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي
عـاجـل :

الخارجية تجري تقييما لأداء السفراء.. وتتجه لاجراء مناقلات وتعيينات جديدة - اسماء

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين أن الوزارة تجري عمليات تقييم ومراجعة لعمل واداء السفراء والموظفين الدبلوماسيين الملحقين بالسفارات من حيث الانتاجية وقدرتهم على العمل، وذلك بهدف اخضاعهم لبرنامج تدريبية خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف المصدر لـ الاردن 24 إن وزير الخارجية أيمن الصفدي يملك خطة وبرنامجا اصلاحيا متكاملا، فيما تتجه النية لاجراء تنقلات وتعيين سفراء سواء من المركز او بين السفارات بعضها البعض.

وأشار المصدر إلى أن التنقلات ستجرى بين عدد من السفراء الذين مضى على وجودهم خمس سنوات في أماكن عملهم، لافتا إلى رفد سفارة المملكة في السعودية بموظفين لتسريع تقديم الخدمات للمواطنين الذين يقيمون هناك والذي يبلغ تعدادهم حوالي 250 ألف مواطن.

وتوقع المصدر أن تشمل التشكيلات القادمة كلّا من: السفير ديما حداد من اليابان ووليد الحديد من اندونيسيا وحسام الحسيني من النمسا ويحيى القرالة من بكين ود. حسن الجوارنة من نيودلهي.