آخر المستجدات
اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات الجبور لـ الاردن24: ترخيص شركة جديدة للاتصالات عبر الانترنت.. وسنوقف منح التراخيص المالية تؤخر تعيين معلمين بدل المحالين على التقاعد! مجلس الوزراء يقرر تمكين العمالة الوافدة من إنهاء إجراءات تصويب أوضاعها ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا عالميا إلى أكثر من 2600 شخص الكويت والبحرين تعلنان أول إصابات بفيروس كورونا رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد يقدم استقالته سعيدات لـ الاردن24: أسعار المحروقات انخفضت 3- 6.5% التنمية توضح حول توزيع بطاقات ممغنطة بقيمة 100 دينار المصري يكشف معايير الاحالات على التقاعد والاستثناءات من قرار الحكومة الرواشدة من سجنه: نعيش بكرامة أو نموت بشرف الكرك.. تزايد أعداد المشاركين في اعتصام المتعطلين عن العمل في ظلّ محاولات للتسوية المعلمين تلتقي الرزاز وفريقا وزاريا لانفاذ اتفاقية تعليق الاضراب - تفاصيل الزراعة: تهديد الجراد مازال قائما وتكاثره مستمر وبكثافة.. وتحرّك أسراب في السعودية لجان فواتير الكهرباء.. ذرٌ للرماد في العيون... مجلس الوزراء يقرّ تعديلات نظام الأبنية
عـاجـل :

صوبر لـ الاردن24: لاعبات المنتخب الاردني لسن فاشلات

الاردن 24 -  
هديل الروابدة - قال أمين عام الاتحاد الأردني لكرة القدم سيزار صوبر إن لاعبات المنتخب الأردني لسن "فاشلات"،  جاء ذلك في معرض رده على الانتقاد القاسي الذي وجهته بعض الاقلام تجاه أداء المنتخب الاردني لكرة القدم للسيدات في آخر مباراة أمام تايلند بنتيجة (6/1) لصالح تايلند.

وبين صوبر لـ الأردن24 أن تاريخ الأردن الكروي لا يقاس بنتيجة مباراة او اثنتين، فالمنتخب الأردني لكرة قدم السيدات حصل على المرتبة الأولى عربياً ومنطقة غرب آسيا، والمرتبة 50 عالمياً بحسب تصنيف فيفا العالمي.

وأكد صوبر أن الاتحاد يفخر بلاعباته، ويعمل على دعمهن وتدريبهن لإحراز المزيد من التقدم على المستويين العربي والعالمي.

ولفت إلى أن الانتقادات الجارحة لن تثبط من عزيمة اللاعبات او الاتحاد، بل تحفزهم للاستمرار أكثر وأكثر، مشيراً إلى أنه لن يرد على تلك الأقلام الرخيصة بالمثل.