آخر المستجدات
الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء اربد: شركة تسرّح نحو (300) عامل بشكل جماعي.. والعمل تتابع مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومه! وزارة الأوقاف تنفي صدور قرار بإعادة فتح المساجد الأردن يبحث حلولا لعودة قطاع الطيران تدريجيا تسجيل سبعة إصابات جديدة بفيروس كورونا النائب البدور: عودة الحياة لطبيعتها ترجح حل البرلمان وإجراء الانتخابات النيابية بدء استقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من المنحة الألمانية للعمل في ألمانيا.. واعلان أسس الاختيار لاحقا

المنتخب .. المهم والأهم

أمجد المجالي
ينجز المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم المحطة الأخيرة من التصفيات المؤهلة الى النهائيات الآسيوية، وهو ضمن التأهل أصلا، لكن مواجهة فيتنام تندرج تحت بند حسابات الصدارة والترتيب.

وإذ نطوي صفحة لا تتماشى معع طموحات أسرة اللعبة والجماهير كافة بعدما حكم القدر أن يمضي منتخب النشامى بتصفيات تأهيلية اثر الخروج المفاجىء من تصفيات كأس العالم، فإن عقارب الساعة لم تتوقف عن الدوران ولا بد من متابعة المسيرة رغم تحديات التصنيف والمستوى، وهو ما تحمله الاتحاد والجهاز الفني ومعه الاداري واللاعبين بكل مسؤولية رغم وابل الانتقاد.

وبعد أن مضى المنتخب بمشواره نحو الامارات حيث تقام النهائيات القارية مطلع العام المقبل، فإن الجمهور مطالب بالوقوف كما عهدناه خلف النشامى، وكذلك الاعلام المسؤول، فالقادم اصعب ويحتاج لتضافر الجهود كافة، خصوصا وان الاتحاد واستنادا الى توصيات فنية أعد خطة إعداد زاخرة باللقاءات القوية مع نخبة من المنتخبات العالمية وعديد المدارس الكروية بهدف الارتقاء بالمستوى بما يضمن المنافسة الحقيقية في الاستحقاق القاري، لان ذلك يشكل الانطلاقة الحقيقية نحو مونديال 2022.

واستنادا الى كل ذلك فإن الجماهير مطالبة اليوم بالزحف خلف النشامى لشد الأزر من جهة، وتقديم الدعم المعنوي المطلوب في قادم الأيام من جهة أخرى، وهنا تكمن أهمية الدعم والمؤازرة، والاهم القيمة الحقيقية للمسؤلية الوطنية .. والله الموفق.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies