آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

تخصّص مسبّات

كامل النصيرات

كنت زمان مغرم مثل بقية العرب بشتم أمريكا و إسرائيل ..ما اقعد قعدة إلا : يلعن أبو أمريكا ؛ يلعن ابوإسرائيل ..!! وهلم جرّا ..!! وكبرتُ ؛ وكبر معي شتمي .. وتوسعت ألفاظي حتى أصبح عندي قاموسي الخاص والذي لا ألجأ إليه إلا وقت الشدّة ....!!
لعن الله قرارات أمريكا الجائرة ..و سحق إسرائيل ..!! قلتُ لكم : أستمتع بالشتم ..أشعر إنني أرتاح ..بعد معركة طويلة ..!! وبالشتم وحده أكسب معاركي ..ألستُ عربياً في العصر الجديد ..؟؟!! بلى ..إذن والله لن تسلم أمريكا وإسرائيل من ألفاظي ..وسأبقى أقض مضجعيهما ( حلوة مضجعيهما هاي والأحلى أقضّ ) كلّما ذهبتا للنوم ..!!
أحرجني صديق ذات يوم وقال لي : انت نازل تشتم بأمريكا كل شوية ..أريد منك لحظة صدق مع نفسك ..ألا يوجد لأمريكا منذ خُلقت إلى الآن ؛ أية فائدة ..ألا يوجد لها أو بها أشياء جميلة ..أريد جواباً واضحا غير قابل للفلسفة و التأويل ..بالمختصر ألا يوجد ما تشكر أمريكا عليه ...؟؟!!
أحرجني ..وتذكرتُ المُعارض الأردني أي مُعارض ذاك الذي يخاف أن يشكر الحكومة على فعل جميل قامت به ؛ حتى لا يتّهمونه ..وقلتُ في نفسي : هناك شغلات كثيرة ..بس لن أدع هذا الصديق اللعين يوقعني في فخ مدح أو شكر أمريكا ..لذا ..سأخرج أحد أسلحتي وهو الجواب الساخر ..وقلتُ له : طبعا ..هناك شيئان أشكر أمريكا على رعايتها العالمية لهما ..وأنا أستخدمهما كل يوم ..وحياتي من دونهما ليست جميلة ..شيئان أحترمهما و أحترم من يحترمهما ...!! انفردت أسارير الصديق و قال لي : ما هما ..؟!! قلت بسرعة : الجينز ..فأنا مغرم به لبساً و شكلاً و مضموناً ..و الحب بيني و بينه من أول نظرة ..ولولا أمريكا لما صرتُ أنا لبّيس جينز ..!! طعج صديقي فمه وقال : أيواااااااا ..والاشي الثاني شو هو ..؟ قلت وبسرعة أيضاً : البيبسي ...فأنا أشرب كل يوم كميات مهولة منه ..ولا أستطيع أن أشعر بلذة اليوم دونه ..!! بس أريد أن أضيف ..أنا عاوز أضيف : كل بيبسي أمريكا ؛ لن يجعل قراراً واحداً لها مهضوماً ..لأنو أمريكا وقراراتها ما بتنهضم ...!!

 

 
 
Developed By : VERTEX Technologies