آخر المستجدات
الأطباء المستقيلون يعتزمون اللجوء للقضاء طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة سحب السفير.. خطوة استباقية ستؤكد جدية الرفض الأردني للضمّ المطاعم والمقاهي تستعد لاستقبال الزبائن بعد أسبوع طلبة دارسون في الخارج يطالبون باستثنائهم من امتحان الوزارة وزارة العمل توضح التفاصيل المطلوبة لمغادرة العمالة الوافدة تفاصيل وإجراءات امتحانات التوجيهي المستثمرون في المناطق التنموية يناشدون الملك لإنصافهم وينتقدون إفقار المحافظات النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام مواطنون في جرش يستهجنون استيفاء فواتير الكهرباء رغم قرار إعادة تقديرها إدارة السير:- السبت للسيارات ذات الأرقام الزوجية في عمان والبلقاء والزرقاء السياحة: لم يتم ترخيص أية مزرعة تقدم خدمة الايواء الفندقي أميركا تعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية الخلايلة: اعلان تعليمات فتح المساجد قريبا.. وموسم الحج قد لا يكون كالسابق الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة 5ر93 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن البدور يسأل: أين اختفى مليونا مراجع للعيادات الخارجية خلال فترة الكورونا؟ عشية فتح الأقصى - ابعادات واعتقالات واستدعاءات لرموز دينية ووطنية مقدسية توضيح هام من ديوان الخدمة بشأن عودة موظفي القطاع العام الى العمل تسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا لقادمين من خارج الأردن

تجارة عمان: الامن والاستقرار دعائم لبيئة الاعمال والاستثمار

الاردن 24 -  
اعرب مجلس ادارة غرفة تجارة عمان عن اعتزازه بالعمل الكبير الذي حققته المخابرات العامة باحباطها لعمل ارهابي جبان خطط له تنظيم (داعش) الارهابي في محاولة للنيل من استقرار المملكة.

واكد رئيس الغرفة العين عيسى حيدر مراد ان الاردن بقيادته الحكيمة وقواته المسلحة واجهزته الامنية المحترفة ووعي شعبه قادر على تجاوز كل المخططات الارهابية والتحديات والصعوبات التي تواجهه والمضي بمسيرة البناء التي يقودها جلالة الملك عبد الله الثاني.

وشدد العين مراد في بيان صحافي اليوم الثلاثاءعلى أهمية الاستقرار والأمن والأمان في تنمية الاقتصاد الوطني، وجذب الاستثمارات الخارجية، وتوفير فرص عمل للأردنيين وعامل رئيس في تقدم الاقتصاد، مشيدا بأداء الأجهزة الأمنية في تعاملها بمسؤولية عالية مع المخطط الارهابي.

وبين ان قوة الاقتصاد ترتكز على الجانب الامني فلا يمكن العمل بوضع مريح ومتطور من دون توفر الاستقرار الذي يدعم بيئة الاعمال ويدفع عجلة الانتاج والتنمية والنمو وتوفير فرص العمل.

وقال رئيس الغرفة ان ما ننعم به من امن وامان واستقرار من الادوات والوسائل التي يروج فيها القطاع الخاص لجذب الاستثمارات العربية والاجنبية واقناع اصحاب الاعمال والمستثمرين لإقامة مشروعات استثمارية بالأردن.

واضاف العين مراد ان احباط المخطط الارهابي بحرفية عالية وتنسيق مسبق سيعطي قطاع الاعمال الثقة العالية بان المملكة صامدة في وجه كل الظروف والضغوط وقادرة ايضا على تجاوز التحديات الاقتصادية مهما كان حجمها.

واكد ان القطاع التجاري بالعاصمة يفتخر بالإنجاز الذي حققته دائرة المخابرات العامة باحباط مخطط الاجرام الذي حاول بعض الارهابيين تنفيذه بالمملكة، مؤكدا ان هذا رسالة للعالم والمستثمرين واصحاب الاعمال على قوة اجهزتنا في تثبيت الامن والاستقرار.
 
Developed By : VERTEX Technologies