آخر المستجدات
القرارعة لـ الاردن24: نرفض الزيادة الأخيرة على رواتب المتقاعدين.. واعتصام أمام الضمان الاثنين الطفايلة في مسيرة وسط البلد: تحية لأبناء بني حسن.. ولتسقط اتفاقية الغاز جابر يوضح حول اجراءات الصحة لمواجهة "كورونا".. وفحص القادمين عبر جميع المعابر الملك: موقفنا معروف.. (كلا) واضحة جدا للجميع سلامة يكتب: صفقة القرن.. الحقيقة الكاملة الصين تعلن تحقيق أول نجاح في علاج مرضى فيروس كورونا خبراء يضعون النقاط على حروف لغز الطاقة ويكشفون أسرار فاتورة الكهرباء شجّ رأس طبيب وجرح وجهه (10) غرز في اربد لرفضه كتابة أمر تحويل! السلطة الفلسطينية تهدد بالانسحاب من اتفاقية أوسلو حال الإعلان عن صفقة القرن قواعد الإشتباك التي تفرضها صفقة القرن على الدولة الأردنيّة اعتقال الناشطين الغويري والمشاقبة.. وتوقيف الخلايلة بتهمة "تحقير مؤسسات الدولة"! صحيفة عبرية تنشر تفاصيل جديدة حول صفقة القرن: عاصمة فلسطين في شعفاط طلبة يعتصمون أمام التعليم العالي احتجاجا على المنح والقروض - صور الأردن أخيرا، "لا مع سيدي بخير ولا مع ستيّ بسلامّه" رغم الشكاوى الكثيرة من ارتفاع الفواتير.. الطاقة تنفي أي زيادة على أسعار الكهرباء! الضمان يعلن تفاصيل زيادات رواتب المتقاعدين.. ويؤكد شمول الورثة صداح الحباشنة يسأل عن راكان الخضير: ضباط كُثر ذهبوا ضحية له فواتير شركة الكهرباء الأردنية المجحفة والظالمة اجتماع حراك بني حسن: مطالبات بالافراج عن المعتقلين.. ولجنة لمتابعة أوضاعهم - صور التخليص على 32 ألف مركبة في حرة الزرقاء العام الحالي
عـاجـل :

توزيع الكهرباء: 1650 حالة عبث بالكهرباء منذ بداية العام

الاردن 24 -  

قالت شركة توزيع الكهرباء، المختصة بايصال التيار الكهربائي للمستهلكين في مناطق جنوب وشرق المملكة، إن عدد حالات العبث المكتشفة في مناطق عملها منذ مطلع العام الحالي بلغ حوالي 1650 حالة.

وأضافت الشركة في بيان اليوم الاحد ان عدد القضايا المسجلة في المحاكم بلغت 896 قضية، فيما بلغ عدد القضايا التي صدر بحقها أحكام 322 قضية.

وحذرت الشركة من انها بصدد تنفيذ حملة لتصويب أوضاع المشتركين في منطقة الشونة الجنوبية بالتعاون مع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن واالجهزة الأمنية. لتصويب أوضاع المشتركين وتحصيل الذمم المترتبة عليهم، تلافياً لفصل التيار الكهربائي.

وأشارت الشركة الى ان مكاتبها مفتوحة لاستقبال المراجعين طيلة أوقات الدوام الرسمي.

وكانت شركة توزيع الكهرباء قد نظمت الأسبوع الماضي ورشة حول"الفقد الكهربائي والاستجرار غير المشروع للتيار" بالتنسيق مع هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، بحضور مساعدي المدير العام والمدراء التنفيذيين في مناطق امتياز الشركة ومدراء الدوائر المعنية وعدد من الموظفين وممثلين عن الهيئة.-(بترا)