آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

زين راعي الاتصالات الحصري لحفل أسطورة الأوبرا Andrea Bocelli

الاردن 24 -  
قدّمت شركة زين رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحفل الفنان العالمي وأسطورة الأوبرا Andrea Bocelli، والذي أقيم لأول مرة مؤخراً في ساحة الأعمدة التاريخية بمدينة جرش الأثرية، ونظّمته شركة أصدقاء مهرجانات الأردن، وذلك يوم الإثنين 18 أيلول، وحضره الآلاف من المعجبين الذين أمضوا أمسية موسيقية كلاسيكية.
وتأتي رعاية زين لهذا الحفل، تماشياً مع التزامها الراسخ بالتواجد في كافة الفعاليات، ودعمها وتشجيعها للحركة الفنية والأدبية المحلية والعالمية، إلى جانب مساهمتها في الترويج السياحي للمملكة التي تتميّز بتعدد المواقع الأثرية فيها، وأهميتها دينياً وتاريخياً، ومناخها المتنوع، بالإضافة إلى تعاقب الحضارات عليها والمساهمة بوضع الأردن على خارطة الفن والثقافة والسياحة في العالم.
وقامت الفنانة الأردنية السبرانو ديما بوّاب، بمشاركة بوتشيلي في الغناء جنباً إلى جنب، ويعد الفنان العالمي بوتشلي من أهم خمسة مغنيين للأوبرا في العالم، حيث رافقه فريق عمل ضخم يضم 150 عازفاً عالمياً وجوقة ومشتركين، ويملك أندريا بوتشلي 15 ألبوماً منفرداً من الموسيقى الكلاسيكية والمعاصرة، و3 ألبومات لأغانيه المفضلة، و9 ألبومات أوبرا كاملة، وبيع منها أكثر من 80 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم.
يذكر بأن شركة زين وفي إطار دعمها للحركة الفنية والثقافية في المملكة، دأبت على رعاية مهرجانات جرش الثقافي والفحيص لعدة أعوام، ورعاية سوق جارا، إلى جانب مواصلتها لدعم المسيرة الفنية لمجموعة من الفنانين والعروض المسرحية، والعديد من الفعاليات الفنية والثقافية الأخرى.

 
Developed By : VERTEX Technologies