آخر المستجدات
الكلالدة لـ الاردن24: نراقب الوضع الوبائي.. ونواصل الاستعداد المكثفة للانتخابات بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير!

Orange الأردن تجدد شراكتها مع الجامعة الأردنية لتلبية احتياجات كوادرها وطلابها

الاردن 24 -  

جددتOrangeالأردن اتفاقية تعاون جمعت بينها وبين الجامعة الأردنية مؤخرا، تهدف لتلبيةً كافة احتياجات الكوادر التدريسية، الإدارية والطلابية في الجامعة، وقع الاتفاقية الجديدة عنOrangeالأردن رئيسها التنفيذي جيروم هاينك، وعن الجامعة الأردنية رئيسها الاستاذ الدكتور عزمي محافظة بحضور مسؤولي كلا الطرفين.

وبحسب الاتفاقية التي تستمر عام، سيقام داخل الحرم الجامعي معرض ثابت خاص بـOrangeلتقديم خدمات اتصالات متنوعة، ومن أهم تلك الخدمات، إمكانية دفع الفواتير داخل المعرض، وذلك تسهيلاً على موظفي وطلاب الجامعة، ولضمان وصولهم لهذه الخدمات على وجه السرعة والسهولة، ولتكامل خدماتها مع خدمات مكتب البريد هناك، بالإضافة إلى منحهم عروض اتصالات بمزايا استثنائية ومصممة خصيصاً لهم.

وعقب التوقيع، اكد هاينك انOrangeالأردن ستواصل تقديم خدمات متعددة ومتنوعة لتسهيل حياة الطلاب، من خلال المعرض المتواجد في حرم الجامعة، حيث تسعى الشركة للتركيز بشكل كبير على الفئة الشبابية في المجتمع من خلال تقديم الدعم الذي يحتاجونه لأننا نؤمن بأنهم صناع المستقبل.

ولفت هاينك الى ان الشراكة الطويلة والممتدة بينOrangeالأردن والجامعة الاردنية تعتبر مثالا يحتذى به للتعاون ما بين القطاعين الخاص والاكاديمي.

وثمن محافظة عاليا الجهود التي تبذلهاOrangeالأردن في الجامعة الأردنية، وإسهاماتها المتميزة في دعم مسيرة العلم، لتشكل أنموذجا خاصا في الشراكة ما بين القطاعين الأكاديمي والخاص.

وقال إن الجامعة تحرص على توفير كافة الخدمات والتسهيلات لطلبتها، وتأتي الشراكة معOrangeالأردن واحدة من مجموعة كبيرة من الشراكات مع القطاع الخاص سعيا إلى تطوير مفهوم تلاحم القطاعين الأكاديمي والخاص لضمان تناغم مستمر ما بينهما سواء على مستوى البحث العلمي أو الخدمات المقدمة أو مواءمة المخرجات مع سوق العمل.

وتعتبر هذه الاتفاقية واحدة من سلسلة الاتفاقيات والتعاونات التي تجمعOrangeالأردن مع عدد من المؤسسات الأكاديمية العريقة في إطار استراتيجيتها الخمسيةEssentials 2020، الهادفة لمواصلة المساهمة في رقي قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي ورفده بالكفاءات التي تعمل الشركة على المشاركة في تأسيسها أكاديمياً وعملياً وبأعلى المستويات.


 
Developed By : VERTEX Technologies