آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

إنتقال فرع تعويضات المركبات لشركة الشرق العربي للتأمين من منطقة البيادر إلى الدوار الثامن

الاردن 24 -  

يعتبر فرع تعويضات المركبات من أكبر فروع شركة gig | الشرق العربي للتأمين والذي توليه الشركة اهتماما كبيرا، ومن أجل تطوير كافة أعمال الفرع والخدمات المقدمة لتلبية احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء بأفضل المعايير وأعلى جودة، فقد تم نقل الفرع الكائن بمنطقة البيادر إلى شارع الملك عبد الله بن الحسين في منطقة ضاحية الأمير راشد (حي الروابي) ما بين الدوار الثامن ودوار الشعب.

وتأتي هذه الخطوة من أجل توفير ميزات إضافية من شأنها رفع مستوى الخدمات التأمينية المقدمة للعملاء، وذلك من خلال زيادة عدد الكادر الوظيفي وتوفير طاقم من أعلى الكفاءات المهنية لتسريع وتسهيل خدمات التعويضات، كما ويتميز المبنى الجديد بتقديم تسهيلات فريدة للعملاء الكرام حيث يوفر قاعة انتظار مكيفة ومريحه وتخصيص وحدة VIP لخدمة كبار العملاء إضافة إلى توفير مواقع كافية لإصطفاف سيارات العملاء والمراجعين مجاناً.

كما نوجه عناية عملائنا الكرام إلا انه لم يطرأ أي تغيير على أرقام الهواتف الخاصه بدائرة تعويضات المركبات للتواصل مع الموقع الجديد، حيث يمكنكم التواصل بدائرة تعويضات المركبات على الرقم 06 /5812128 .

 
Developed By : VERTEX Technologies