آخر المستجدات
خبراء: الحكومة تحاول تغطية فشلها بالتنقيب عن السيولة في مدخرات الضمان مجلس الوزراء يوافق على تخفيض رسوم تصريح عمل المياومة (الحر) بشكل دائم تخفيض ضريبة المبيعات على 76 سلعة أساسيّة وغذائيّة اعتباراً من شباط قانونيون يتحدثون لـ الاردن24 عن قرار النواب وامكانية الغاء اتفاقية الغاز بأثر رجعي وبوجود معاهدة وادي عربة مجلس الوزراء يوافق على السير بإجراءات ترخيص ثلاث جامعات طبية خاصة الاحتلال يبعد الشيخ عكرمة صبري عن الأقصى فرانكشتيان جديد يبتلع أمانة عمّان.. اختزال الدولة في شركات! الحكومة توضح حول مقترح قانون حظر استيراد الغاز الاسرائيلي: سندرس توافقه مع الدستور والاتفاقيات احتجاج في العقبة على أسس توزيع الأراضي: آلية تثير الريبة.. وغير عادلة - صور #غاز_العدو_احتلال تهاجم النواب وقرارهم: مجلس شريك ومتواطئ الزبيدي يكتب عن تباطؤ نمو الطاقة المتجددة في المملكة.. ارشيدات لـ الاردن24: قانون منع استيراد الغاز من الاحتلال سيحظر استيراده منذ صدوره في الجريدة الرسمية النواب يوافق على مقترح بقانون لحظر استيراد الغاز من الاحتلال الاسرائيلي تزامنا مع مناقشة قانون يحظر استيراده من الاحتلال.. اعتصام أمام النواب للمطالبة بالغاء اتفاقية الغاز جابر لـ الاردن24: تعديلات على نظام الصحة المدرسية.. وفرق متخصصة لمتابعة أوضاع الطلبة سيف لـ الاردن24: استمرار دراسة دمج هيئات النقل.. ولا مساس بحقوق الموظفين أصحاب شركات نقل ذكي يطالبون بالتصدي لغير المرخصين: النقل غير جادة الأرصاد: تساقط للثلوج صباح الثلاثاء.. وتراكمها في الجنوب التربية لـ الاردن24: اعلان أسماء المقبولين لوظيفة مشرف خلال أسبوعين ذبحتونا: التعليم العالي تستخف بالطلبة.. وطالب معدله الجامعي 98.5% حُرم من المنح والقروض!
عـاجـل :

إنتقال فرع تعويضات المركبات لشركة الشرق العربي للتأمين من منطقة البيادر إلى الدوار الثامن

الاردن 24 -  

يعتبر فرع تعويضات المركبات من أكبر فروع شركة gig | الشرق العربي للتأمين والذي توليه الشركة اهتماما كبيرا، ومن أجل تطوير كافة أعمال الفرع والخدمات المقدمة لتلبية احتياجات الشريحة الأكبر من العملاء بأفضل المعايير وأعلى جودة، فقد تم نقل الفرع الكائن بمنطقة البيادر إلى شارع الملك عبد الله بن الحسين في منطقة ضاحية الأمير راشد (حي الروابي) ما بين الدوار الثامن ودوار الشعب.

وتأتي هذه الخطوة من أجل توفير ميزات إضافية من شأنها رفع مستوى الخدمات التأمينية المقدمة للعملاء، وذلك من خلال زيادة عدد الكادر الوظيفي وتوفير طاقم من أعلى الكفاءات المهنية لتسريع وتسهيل خدمات التعويضات، كما ويتميز المبنى الجديد بتقديم تسهيلات فريدة للعملاء الكرام حيث يوفر قاعة انتظار مكيفة ومريحه وتخصيص وحدة VIP لخدمة كبار العملاء إضافة إلى توفير مواقع كافية لإصطفاف سيارات العملاء والمراجعين مجاناً.

كما نوجه عناية عملائنا الكرام إلا انه لم يطرأ أي تغيير على أرقام الهواتف الخاصه بدائرة تعويضات المركبات للتواصل مع الموقع الجديد، حيث يمكنكم التواصل بدائرة تعويضات المركبات على الرقم 06 /5812128 .