آخر المستجدات
الزراعة تحصر استيراد البطاطا بأربعة أشخاص.. وأبو حماد: القرار رفع الأسعار القبض على 5 اشخاص تسببوا بوفاة مواطن اثناء ملاحقته "نشالين" مواطنون: الفاليت غير المرخص يجبرنا على دفع دينارين.. والامانة تدعو لتقديم الشكاوى النائب ديمة طهبوب تكتب: مهما منع المانعون احالة خمسة اشخاص بينهم حدثان للقضاء اثر اعتدائهم على معلمين عبدالدايم: شركات المحروقات الكبرى تتغول على القطاع بالتوسع في فتح المحطات.. والتصعيد خيارنا جامعة حكومية تبتعث نجل مسؤول فيها للحصول على شهادة الدكتوراة بعد "تفصيل الاعلان" المحكمة الاتحادية العليا في العراق تقضي بعدم دستورية استفتاء كردستان التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين أصحاب وسائقو "التكسي الاصفر" يبدأون إضرابا عن العمل تجار يترقبون تمديد قرار الشطب والاستبدال للهايبرد امطار وضباب يسيطر على الاجواء الاثنين.. والهطول يشتدّ الثلاثاء وسائل اعلام لبنانية: الجميّل في الاردن... وهذا ما سيؤكّده وزير الخارجية: تقديم الخدمات للمواطن واجب واولوية قصوى مجلس الوزراء يقر مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2018 متضمنة تخفيض الاعفاءات الضريبية ارتفاع عدد وفيات حادث الطفيلة إلى ثلاثة.. واصابة اخرين الصفدي: إلى إيران وغيرها، نريد علاقات أساسها الاحترام المتبادل عاملون في التربية يشتكون احتكار اداريي "الوزارة" المواقع القيادية الشاغرة "بالوكالة" احتجاج على اتفاقية الغاز امام النواب.. والحباشنة: الحكومة وضعت المجلس تحت جناحها الحجز على اموال 300 شخص لم يسددوا فواتير المياه المترتبة عليهم في البادية الشمالية

ليفربول يفشل في خطف 3 نقاط أمام واتفورد

الاردن 24 -  

تعادل واتفورد وضيفه ليفربول 3-3 السبت ضمن المرحلة الأولى من بطولة إنجلترا في كرة القدم، في مباراة تبادل فيها الطرفان الأفضلية ولم تحسم نتيجتها سوى في الوقت بدل الضائع.

وتقدم واتفورد بهدف لمهاجمه الإيطالي ستيفانو أوكاكا في الدقيقة الثامنة، قبل أن يدرك السنغالي ساديو مانيه التعادل لليفربول في الدقيقة 29. وعاد واتفورد وتقدم عبر الفرنسي عبدالله دوكوري في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريقه 2-1.

وضغط "الحمر" مع بداية الشوط الثاني، وحققوا التعادل من ركلة جزاء ترجمها البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 55، أتبعه المصري محمد صلاح بهدف التقدم بعد دقيقتين.

ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، بدا ليفربول في طريقه لضمان النقاط الثلاث الأولى له في موسم 2017-2018، إلا أن الأوروغوياني ميغيل بريتوس سجل لواتفورد هدف التعادل في الدقيقة 90+3، بعد ركلة ركنية تبعتها دربكة في منطقة جزاء ليفربول وحارسه البلجيكي سيمون مينوليه.