آخر المستجدات
جابر يجري تشكيلات ادارية واسعة في الصحة - اسماء الوحش ل الأردن 24 : لن نقبل بأي تعديلات تمس سلامة وصحة المواطنين في قانون المواصفات والمقاييس قرارات هامة لمجلس التعليم العالي .. دمج تخصصات واستحداث برامج و تعديل مسميات الحكومة تطلب من الوزارات والدوائر الرسمية تزويدها بأسماء من تزيد خدمتهم عن ال ٢٥ عاما اللجنة المكلفة بدراسة كلف الألبان لم تنهِ أعمالها ولا وقت محدد لذلك الشوبكي ل الأردن 24: الحكومة ستقوم برفع أسعار الكهرباء بالربع الأخير من العام الحالي في قضية المحامي وموظف الاحوال ..تفاصيل جديدة تضع علامات استفهام وتعجب كبيرة خلف الادعاءات والتهم ارشيدات ل الأردن 24: على الحكومة إنهاء ملف الباقورة والغمر قبل بداية تشرين الأول كي لا تجر لمفاوضات مع الكيان الصهيوني "المعلمين" : حديث المعاني عن تحسين الرواتب وهمي الكباريتي ل الأردن 24:على الحكومة ألّا تُخضع الاتفاقيات التي توقعها للاعتبارات السياسية والمزاجية التربية ل الأردن 24 : رفضنا طلبات المدارس الخاصة لرفع الأقساط جابر ل الأردن 24 : جميع اللجان العلمية سيتم حلها في شهر آب المقبل وبدأنا بأربع لجان السقاف: ارتفاع موجودات صندوق استثمار الضمان الى 10.7 مليار دينار بنسبة نمو بلغت حوالي 5% “الأرصاد” تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس جابر يشكر كادر مستشفى جرش الحكومي لانقاذ ٥ أشخاص - أسماء سيناريو أمريكي ـ بريطاني خبيث للسيطرة على الملاحة الدولية في الخليج كشف ملابسات مقتل سيدة خمسينية في اللويبدة والقبض على ابنها نقيب المحامين: نظام الفوترة يخالف الدستور.. ومستعدون لتحمل عقوبة الحبس التربية: اعلان نتائج التوجيهي الساعة 11 من صباح يوم الخميس اعتصام مفتوح للتكسي الأصفر في عمان والزرقاء وإربد الأسبوع المقبل
عـاجـل :

مُنع من النشر حادثة السفارة في العمارة

كامل النصيرات
إلى هنا أوصلتنا اتفاقيّة (السلام..!!) ..؟ السلام ؟؟!! أين السلامُ ودمنا لم يسلم وعلى أرضنا ووسط شعبنا ومؤسسات حكومتنا ذات اليد الطولى..؟!
هل وصل (السلام!!) إلى أن يتبخترَ القاتلُ عياناً بياناً ويعودُ إلى حضن (عصابته) ضاحكاً مستبشراً وكأن من قتلهما ليسا إلاّ عدماً لم يكونا قبل اليوم شيئاً مذكوراً ..؟!
هل هنّا فهان كلّ وجودنا في عقر دارنا وصار من المُحتمل باسم (السلام المزعوم) أن يخرج من يلطوشنا شمالاً ويميناً و يخبّط في بطننا ويلعن سنسفيلنا و يقتلنا بدمٍ أبرد من البارد ولا نستطيع حتّى أن نقول له : لماذا فعلتَ ذلك يا ابن (سلامنا) ..؟!
غاضبون ؛ نعم غاضبون ..ويزداد غضبنا حدّة كلّ لحظة..لأننا لم نجد من يحتوي هذا الغضب ويردّ بعضاً من كرامتنا إلينا و يغطّينا بـ(فشة غل) على الأقل ..! لأننا نصبح و نمسي ونحن لا نستطيع أن نجرّ قاتلنا للمحاكمة ..! لأننا لا نستطيع أن نرفع عيوننا في عين من يتقصّد قتلنا ولا نستطيع أن نقول له : تعال عايزينك بجوز كلام على جنب ..!
لا أريد أن أزيد و أعيد ..ولا أريد أن أتنطع بأي كلام لا فائدة منه ..ولكنني وباسم الأردنيين الغاضبين أقول أن حادثة (السفارة في العمارة) إن لم نلمس بكلّ حواسنا أنّ أمور كرامتنا عادت إلى نصابها كاملةً غير منقوصة فإن لهذه الحاثة ما بعدها ..و سيزيد الشرخ بين الشعب و الحكومة ..والعلاقة أصلاً مشروخة ولكن شرخ الكرامة سيكون له تأثيرات عميقة وفي المنتصف وليست فقط تأثيرات جانبية..!
أغيثوا كرامتنا ..كي لا نموت قبل وبعد كرامتنا بالمجان ..!