آخر المستجدات
وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب مسيرة ليلية في وسط البلد للمتعطلين عن العمل من أبناء حيّ الطفايلة.. وتنديد بالمماطلة الحكومية المناصير يكتب: إلى الزميل السعايدة.. اخفاقاتكم أكبر بكثير! المتعطلون عن العمل في المفرق: لن تردعنا الضغوط الأمنية.. وخيارنا التصعيد بعد اعلان دمج مؤسستهم.. عاملون في سكة الحديد يحتجون ويلوحون بالتصعيد المالية: تخفيض الضريبة على المركبات تدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل
عـاجـل :

مُنع من النشر حادثة السفارة في العمارة

كامل النصيرات
إلى هنا أوصلتنا اتفاقيّة (السلام..!!) ..؟ السلام ؟؟!! أين السلامُ ودمنا لم يسلم وعلى أرضنا ووسط شعبنا ومؤسسات حكومتنا ذات اليد الطولى..؟!
هل وصل (السلام!!) إلى أن يتبخترَ القاتلُ عياناً بياناً ويعودُ إلى حضن (عصابته) ضاحكاً مستبشراً وكأن من قتلهما ليسا إلاّ عدماً لم يكونا قبل اليوم شيئاً مذكوراً ..؟!
هل هنّا فهان كلّ وجودنا في عقر دارنا وصار من المُحتمل باسم (السلام المزعوم) أن يخرج من يلطوشنا شمالاً ويميناً و يخبّط في بطننا ويلعن سنسفيلنا و يقتلنا بدمٍ أبرد من البارد ولا نستطيع حتّى أن نقول له : لماذا فعلتَ ذلك يا ابن (سلامنا) ..؟!
غاضبون ؛ نعم غاضبون ..ويزداد غضبنا حدّة كلّ لحظة..لأننا لم نجد من يحتوي هذا الغضب ويردّ بعضاً من كرامتنا إلينا و يغطّينا بـ(فشة غل) على الأقل ..! لأننا نصبح و نمسي ونحن لا نستطيع أن نجرّ قاتلنا للمحاكمة ..! لأننا لا نستطيع أن نرفع عيوننا في عين من يتقصّد قتلنا ولا نستطيع أن نقول له : تعال عايزينك بجوز كلام على جنب ..!
لا أريد أن أزيد و أعيد ..ولا أريد أن أتنطع بأي كلام لا فائدة منه ..ولكنني وباسم الأردنيين الغاضبين أقول أن حادثة (السفارة في العمارة) إن لم نلمس بكلّ حواسنا أنّ أمور كرامتنا عادت إلى نصابها كاملةً غير منقوصة فإن لهذه الحاثة ما بعدها ..و سيزيد الشرخ بين الشعب و الحكومة ..والعلاقة أصلاً مشروخة ولكن شرخ الكرامة سيكون له تأثيرات عميقة وفي المنتصف وليست فقط تأثيرات جانبية..!
أغيثوا كرامتنا ..كي لا نموت قبل وبعد كرامتنا بالمجان ..!