آخر المستجدات
تسجيل (7) اصابات جديدة بالكورونا: عامل في فندق للحجر الصحي.. و(6) لقادمين من الخارج المستقيلون من نقابة الأطباء يحملون سعد جابر مسؤولية تجاوز قانون النقابة.. ويستهجنون موقف النقيب المالية تمدد تمثيل جمال الصرايرة في مجلس إدارة البوتاس لدورة جديدة الهزايمة يحذّر من فوضى مالية وصرف مليار خارج الموازنة.. ويتحدث عن اقتراض الحكومة من الضمان الشرطة الأميركية تقتل متظاهرا.. وترمب يلوم اليساريين على الإحتجاجات شركات تبدأ بفصل عمالها وتوقيفهم عن العمل متذرعةً ببلاغ الرزاز الأخير ممدوح العبادي: الأسابيع الثلاثة القادمة حاسمة في تحديد مصير مجلس النواب احالات إلى التقاعد في أمانة عمان - اسماء اجتماع في الداخلية لبحث فتح المساجد: دوريات شرطة لتنظيم الدخول.. وتأكيد على ارتداء الكمامات النعيمي لـ الاردن24: نتابع كافة شكاوى فصل معلمي المدارس الخاصة مزارعون يشتكون سوء التنظيم أمام المركزي.. ومحادين لـ الاردن24: خاطبنا الأمن العام مواطنون يشتكون مضاعفة شركات تمويل أقساطهم.. ويطالبون الحكومة بالتدخل الفراية: قرار مرتقب يسمح بالتنقل بين المحافظات خلال الأيام القادمة صوت العمال: بلاغ الرزاز مقدمة لتسريح أعداد كبيرة من العمال.. ويثبت انحياز الحكومة لرأس المال سيف لـ الاردن24: لا موعد نهائي لفتح حركة الطيران واستقبال الرحلات الجوية تقرير أممي يحذر من ضم إسرائيل أراضٍ فلسطينية الافراج عن الأستاذ الجامعي محمد بني سلامة ابلاغ عاملين في جمعية المركز الاسلامي بالاستغناء عن خدماتهم.. ودهيسات: ملتزمون بأوامر الدفاع الأوقاف تصدر تعليمات فتح المساجد: لا سنّ محدد للمصلّين.. ورفع المصاحف عن أيدي التعليم العالي يقرّ بوجود مشكلات في التعليم عن بعد.. ويشكل ثلاث لجان لتقييم التجربة
عـاجـل :

اسم وصورة

كامل النصيرات

لم أقرأ شعاراً انتخابياً لغاية الآن يهزني ..بل لم أشاهد أي كلمة تخليني هيك أقّف و أصفّق لصاحبها كالمجنون و أصيح كأرخميدس ( يوريكا يوريكا ) ..لا يوريكا في كل الشعارات ..! وما زلتُ كباقي المواطنين نواصل البحث عن الاختراع الكامن في شعار يشعرك أن صاحبه لديه كلام مختلف أو يفهم ما يدور ..!

لا يوجد برامج انتخابية حقيقيّة ..بل ثرثرة ..! والراصد للدعاية الانتخابية يتأكد بالعين المجرّدة ..أن جميع المرشحين في دعايتهم اهتموا في أمرين اثنين لا ثالث لهما : طريقة كتابة اسمهم ..و صورهم ..فقط ..وليذهب البرنامج و الشعار إلى جحيم الجحيم ..! ولولا خشيتي من الدخول في فخ التعريض ببعض المرشحين لذكرتُ لكم أمثلة على شعارات فارغة ؛ إذا فاز أصحابها فهي طامة كبرى وسنترحم على سوءات و عورات المجلس السابق و التي لا تعد ولا تحصى ..!

شاء كامل ( أنا ) أم أبى ..ستتم عملية الانتخاب ..و سيخرج علينا مجلس جديد بعد أقل من شهر ..و المهتمون باسمهم و طريقة كتابته ؛ سيهتمون باسمهم و طريقة كتابته في المجلس وفي التغطيات الاعلاميّة ..ولكنهم لن يستطيعوا أن يبروزوا صورهم في المجلس كما يبروزونها الآن ..! فالآن البروزة و الابتسامات على حسابهم الشخصي ..أما في المجلس فأداؤهم هو المعيار الوحيد لرسم صورهم ..ولن تنفعهم برامج الفوتوشوب و إخوان الفوتو شوب و أصدقاؤه ..!

الصورة ..ليست ضحكة فارغة ..أو ابتسامة ..و الصورة لا تصنع نجماً ..بل النجم الذي يصنع صورة .

لسنا أرخميدس ..ولكن كم نحن بحاجة إلى صرخة تملأ الدنيا نقول فيها : يوريكا يوريكا ..يوريكا فقط يا جماعة ..!
(الدستور )

 
Developed By : VERTEX Technologies